إعلان

محافظ دمياط يقرر إغلاق مول شهير برأس البر بعد اندلاع حريق به

11:47 ص الأربعاء 03 أغسطس 2016

إغلاق مول شهير برأس البر بعد اندلاع حريق به

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، غلق أحد الأسواق التجارية الشهيرة بمدينة رأس البر، بعد أن اندلع حريق هائل داخله في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وأصيب 15 شخصًا فضلا عن احتجاز العشرات الذين كانوا يشاركون في حفل زفاف في الطابق الأخير من المبنى.

ودفعت قوات الحماية المدنية بنحو 12 سيارة إسعاف كما قررت إخلاء المبنى من المواطنين، وانتقل المحافظ واللواء نادر جنيدي مدير أمن المحافظة إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى رأس البر المركزي ومستشفى اليوم الواحد وتراوحت الإصابات بين اختناقات وجروح متفرقة بسيطة.

وعلم "مصراوي" أن المحافظ وجه بتشكيل لجنة لبحث شروط السلامة والصحة ووجود نظام نداء آلي في حال وقوع حرائق فضلا عن بحث تطبيق إجراءات الوقاية وسلامة المنشأة، فيما كشفت التحريات أن الحريق اندلع بمحل ملابس رياضية بالطابق الأول العلوى من مول "حسان" وأتت النيران على محتوياته مما أدى إلى تصاعد الدخان داخل المول المكون من خمسة طوابق على مساحة 1200 متر مربع.

وجرى إخطار قسم الأدلة الجنائية لمعاينة المكان فنياً، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 734 إدارى قسم شرطة رأس البر لسنة 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان