إعلان

تكريم خمسة رجال شرطة بالمنيا أنقذوا طبيبا مختطفا وضبطوا الجناة

11:31 ص الأربعاء 03 أغسطس 2016

تكريم رجال الشرطة بالمنيا لإنقاذهم طبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ ريمون الراوي:

قام اللواء فيصل دويدار، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، بتكريم خمسة من رجال الشرطة بمركز ديرمواس لجهودهم المتميزة، وإحباطهم محاولة اختطاف طبيب عظام شهير من أمام منزله، وضبطهم لاثنين من الجناة وكذلك الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهم، والحفاظ علي حياة الطبيب.

وكرم مدير أمن المنيا العقيد إسماعيل زايد، مأمور مركز شرطة ديرمواس، النقيب محمود ناجى محمد حسن، من قوة نفس مركز الشرطة، الملازم أول حسام العرينى محمد عثمان، معاون مباحث مركز ديرمواس، الملازم أول أحمد بكر عبد الحكيم حسن، من قوة المركز، أمين الشرطة صفوت عبد الحميد ذكى دياب، من قوة المركز.

وقال اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، أن التكريم هدفه بالارتقاء بمستوى الأداء الأمني، وصولاً لتحقيق الرسالة الأمنية في صورتها المثلى، و ذلك يتم عبر تعظيم جهود المتميزين وتكريمهم مادياُ ومعنوياً، تشجيعا لتميزهم وليكونوا مثالاً يحتذي به لما لذلك من عظيم الأثر في الارتقاء بالمنظومة الأمنية بالمديرية.

كان الطبيب "شنودة.ش"، استشاري طب وجراحة العظام، قد تعرض للهجوم من قبل 3 مسلحين قبل يومين، أثناء نزوله من منزله القريب من بك حكومي بمدينة ديرمواس، مشهرين أسلحتهم النارية لتهديد الطبيب واختطافه باستخدام مركبة كانت تنتظرهم.

وعندما لاحظ أمن الشرطة المعين لخدمة البنك قيام الجناة بإشهار أسلحة نارية، تصدي لهم و أطلق النيران واستغاث بمركز الشرطة، فتحركت فيه قوة من شرطة مركز ديرمواس، الذي يقع علي مقربة من محل الواقعة.

وبالتحرك السريع للشرطة أمكن ضبط اثنين من الجناة وبحوزة أحدهم مسدس غير مرخص، و تم تحرير الطبيب الذي أصيب بجرح سطحي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان