إعلان

مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالطريق الدولي بالإسكندرية

11:44 ص الأحد 14 أغسطس 2016

حادث تصادم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

الإسكندرية – محمد عامر

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين في حادث تصادم منطقة الكيلو 21 بالطريق الدولي غربي الإسكندرية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بوقوع حادث تصادم ومتوفيين ومصابين منطقة الكيلو 21 بالطريق الدولي - تجاه إسكندرية، على اثره انتقل فريق من ضباط القسم وقوة من الحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين حدوث مصادمه بين السيارة رقم (س هـ ط مصر)، قيادة المدعو "م م ش"، 33 عام، سائق، مقيم إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، والسيارة رحلات إسكندرية (ميكروباص)، قيادة المدعو "ا ا ا"، 55 عام، سائق، مقيم دائرة قسم أول المنتزه.

وتبين أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامي الأيمن، مما أدى لانحرافها وتخطيها جزيرة منتصف الطريق واصطدامها بالسيارة الثانية القادمة في الاتجاه المقابل وانقلابها.

أسفر الحادث عن وفاة قائدي السيارتين و3 من مستقلي السيارة الثانية كل من "ص ع ص"، 71 عام، بالمعاش، و"ع ع ع"، 70 عام، بالمعاش، و"ع م ع"، 66 عام، بالمعاش، جميعهم مقيمين أول المنتزه، وإصابة 5 من مستقلي السيارة الثانية باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية العام، والمصابين لذات المستشفى، وحدثت تلفيات بالسيارتين، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر جنح القسم وجارى العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان