إعلان

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 146 شخصاً بالإسكندرية

11:43 ص الأحد 14 أغسطس 2016

هجرة غير شرعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر

نجحت قوات الأمن بالإسكندرية في إحباط محاولة 146 شخصا من جنسيات مختلفة الهجرة غير الشرعية إلى دولة إيطاليا، حيث تم ضبطهم أثناء تواجدهم بمركب صيد امام سواحل رأس التين وبصحبتهم طاقم المركب المكون من 7 اشخاص.

كان قد ورد لقسم شرطة الجمرك المحضر المحرر بمعرفة مخابرات حرس الحدود بالإسكندرية يتضمن ضبط مركب الصيد المسماه (الأميرة ناهد)، ملك المدعو "ع ع ع"، أمام سواحل البحر بمنطقة رأس التين، عليها طاقمها كل من "ه ال ه"، ريس المركب، و"ع ا م"، ميكانيكي، و"ا غ م"، بحري، و"ي م ا"، بحرى، و"م ص ا"، بحري، و"ع س ح"، ي، و"ع ا ال"، بحري.

كما ضبط عدد 146 شخص من جنسيات (16 مصرى - 92 سوداني-23 أريترى – 6 صومالى – 3 جزر القمر – 6 أثيوبي)، فى طريقهم للسفر خارج البلاد إلى دولة إيطاليا هجره غير شرعية.

وبمناقشتهم قرروا أن القائمين على تسفيرهم كل من المدعو "م و"، والمدعو "أ ع"، والمدعو "خ ح"، والمدعو "ال"، نظير مبلغ 2000 دولار أمريكي لكل شخص أجنبى ومبلغ 30000 جنيهاً لكل مصري.

تم التحفظ على المركب بمعرفة مخابرات حرس الحدود، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وضبط القائمين على تسفيرهم، وأُعيد قيده إدارى قسم شرطة الجمرك وجارى العرض على النيابه العامة للتحقيق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان