إعلان

مصرع موظف بـ"كهرباء الشرقية" صعقا أثناء عمله.. وزملائه يتهمون الشركة بالإهمال

02:35 م الخميس 11 أغسطس 2016

موظف بقطاع كهرباء الخطارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

لقي موظف بقطاع كهرباء الخطارة التابع لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس، مصرعه إثر إصابته بصعق كهربائي وذلك أثناء قيامه بأداء عمله.

وحررت أسرة القتيل، محضرًا بالواقعة، حمل رقم 1020 إداري مركز فاقوس لسنة 2016.

يقول جمال عبدالحميد مهندس زراعي، والد المتوفي "محمد"، إن نجله، 32 عامًا، فني كهرباء بقطاع الخطارة بمركز فاقوس، لديه ثلاثة أطفال هم: "جمال" 7 أعوام، و"ملك" 5 أعوام، و"محمود" عام واحد، مشيرًا إلى أنه ذهب إلى عمله، السبت الماضي، إلا أن زملائه أخبروه هاتفيًا بوفاة نجله.

من جانبه أوضح "محمد.ع"، موظف بقطاع كهرباء الشرقية، وزميل المتوفي، إن الفقيد سبق وأن تعرض لإصابة بالظهر، منذ عام ونصف العام، وذلك أثناء صعقة كهربائية، أثناء العمل، إلا أنه تلقى العلاج بمنزله، منوهًا بأن هذه ليست المرة الأولي التي يتعرض فيها الفنيون لخطر الموت، بسبب الإهمال.

وأشار أحد زملاء المتوفي، بالعمل، إلى أن الفقيد هو أحد العاملين بالقطاع بموزع السيد شاهين، التابع لإدارة كهرباء الخطارة بمركز فاقوس، لافتًا إلى أنه صعق بالكهرباء وتوفي في الحال، وذلك أثناء عمله على مغذي كهرباء بجهد 11 فولت، بعدما قام أحد الفنيين بتوصيل المغذي عن طريق الخطأ أثناء العمل.

وشدد "أحمد.ع" موظف بقطاع كهرباء الشرقية، وزميل المتوفي، على أن هذا الأمر تكرر أكثر من مرة، بسبب الإهمال وقلة الضمير، حيث يتعرض عدد من الفنيين للإصابة بصعق كهرباء أثناء عملهم، بعدما يتم توصيل المغذي عن طريق الخطأ أثناء العمل من قبل فنيين آخرين بدون قصد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان