إعلان

مصرع عامل وإصابة آخر في حريق مروع بمطعم "فول وفلافل"بالإسكندرية

10:54 ص الأربعاء 10 أغسطس 2016

حريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

لقى عامل مصرعه وأصيب آخر بحروق بمختلف انحاء الجسم في حريق هائل اندلع بمطعم فول وفلافل، بمدينة برج العرب القديمة، غرب الإسكندرية.

كان قد تبلغ لقسم شرطة برج العرب، بنشوب حريق بمطعم فول وفلافل بميدان المعصرة ببرج العرب القديمة، على إثره انتقل ضباط القسم، وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وبالفحص، تبين أن المطعم مساحته 30 متر مربع تقريباً، وتبين نشوب الحريق بالمطعم نتيجة تسرب الغاز من اسطوانة البوتاجاز مما أدى إلى احتراق محتويات المطعم.

أسفر الحريق عن إصابة كل من "ا ن ش"، 26 عام، عامل بالمطعم (نجل مستأجر المطعم)، مقيم دائرة القسم، بحروق بمختلف أنحاء الجسم، و"ه م ل"، 25 عام، عامل بالمطعم، مقيم دائرة القسم، بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهما لمستشفى رأس التين، وتوفى الأول عقب وصوله المستشفى.

بسؤال والد الأول المدعو "ن ش م"، 52 عام، موظف بشركة الكهرباء مقيم بذات العنوان أوري بمضمون ما تقدم، ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق ووفاة نجله.

تحرر المحضر إداري قسم برج العرب وبالعرض على النيابه العامه قررت انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي جثة المتوفى، والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب وسؤاله فور تمثله للشفاء، وانتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة المطعم محل البلاغ، وطلب تحريات إدارة البحث ال عن الواقعه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان