إعلان

الثالث بالثانوي الفني: ربنا كرمني بالنتيجة وكنت متوقعاً

02:34 م الأحد 03 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

حصل الطالب مصطفى محمود رمضان، بالثانوي الفني، وابن قرية أبوقراميط التابعة لمركز السنبلاوين بالدقهلية بمدرسة "تكنولوجيا معلومات بالاسماعلية داخلي 5 سنوات" على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

وأوضح أنه كان مقيم داخل المدرسة، ويقوم بزيارة والديه كل أسبوع أو أسبوعين وفقًا للدراسة، قائلًا، "الحمد لله أنا اجتهد وكنت بقول يارب وربنا كرمني بالنتيجة وكنت متوقعا"، وأنه تلقى خبر الحصول على المركز الثالث من الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم"، أمس الساعة 4.30مساء وبعدها عمت الفرحة أرجاء المنزل وتبادلت الأسرة التهاني.

وأكد الطالب أنه لم يحصل طوال الدراسة على دروس واجتهد في تطبيق نظام المدرسة، مشيرًا إلى أن المدرسة كان بها نظام الحضور المسائي لمدة ساعتين ونصف يقوم خلالهما كل طالب بمراجعة ما تم دراسته وفي حالة تعثر أي شيء أمامه في أي مادة يتوجه للمدرس ويطلب منه إعادة شرحها.

وقال "أنا الصغير بين أخوتي و لي أخ حاصل على بكالوريوس تجارة وأختي حاصلة على تربية فرنساوي، ووالدي شغال في الزراعة ووالدتي ربة منزل، ولم يكلا في تعليمي طوال الـ 5 سنوات".

وأكد الطالب عدم اهتمامه بالسياسة، ولكنه كان متفرغ للدراسة وهوايته المفضلة "لعب الكرة".

ودعا وزير التعليم بالاهتمام بالتعليم الفني وتطوير معداته، والطلاب بالاهتمام بالدراسة وعدم تأجيل المذاكرة ليوم الامتحان، كما يفعل الكثير ولكن مذاكرة يوم بيوم له نتائج أفضل دائمًا في صالح الطالب.


13556085_1044639048961245_755749123_o

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان