إعلان

الطب الشرعي يستخرج 3 جثث لشقيقين ووالدتهم بالغربية.. للتعرف على أسباب الوفاة

02:03 م السبت 16 يوليو 2016

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

استخرجت لجنة الطب الشرعى بالغربية، اليوم السبت، وسط اجراءات أمنية مشددة 3 جثث لشقيقين ووالدتهما بقرية صال حجر لتوقيع الكشف الطبى عليهم لمعرفة اسباب وفاتهم الحقيقية.

جاء ذلك تنفيذا لقرار نيابة مركز بسيون برئاسة المستشار طارق الحسينى رئيس النيابة، بعد البلاغ الذى قدمه رمضان "ا.ج" إلى المحامى العام لنيابات غرب طنطا متهما فيه أرملة شقيقه المدعوه "ص. س" بقتل شقيقيه " جمعة 33 سنة، صبحى 25 سنة" ووالدتهم من خلال دس السم لهم فى الطعام بقصد التخلص منهم جميعا، للاستيلاء على الميراث وحدها هى وعشيقها، مطالبا باستخراج جثث الضحايا من قبل الطب الشرعى لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، إخطارا من من مأمور مركز بسيون، بوفاة المدعوة " فهيمة . أ، 25 سنة"، خنقا داخل غرفة نومها.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة المدعوة " ص.س" بعد أن قامت بخنق المجني عليها بغطاء رأس " إيشارب حريمى" بمساعدة عشيقها المتهم " محمد .ج" والذى كان متواجدا يوم الحادث الأخير أثناء قتل المتهمة للمجنى عليها.

وباستمرار التحقيقات تبين ان المتهمة تزوجت من الشقيقين الأكبر والأصغر لزوج الضحية، وانهما توفيا خلال فترة قصيرة عقب زواجهما منها، وبسؤال ابنة المتهمة بينت أن والدتها هى من قامت بقتلهما، الى جانب قتل جدتها من الاب، من خلال دس السم " الزرنيخ" لهم فى الطعام، كما انها هى من قامت بقتل زوجة عمها خنقا بمساعدة شخص كانت تدعى أنه ابن خالتها.

تم القبض على المتهمين وبسؤال المتهمين اعترف الثاني على شيقته بارتكابها الوقائع الـ 4 بقصد التخلص من الأشقاء الثلاثة ووالدتهم وكانت تعتزم النية التخلص من والدهم وكذلك الشقيق الـ 3 بعد قتل زوجته للانفراد بالميراث وحدها.

تم تحرير المحضر رقم 1484 بسيون بالواقعة كما تم عرض المتهمة على النيابة التى وجهت لها تهمة القتل العمد فى الواقعة الأخيرة بقتل زوجة شقيق زوجيها مع سبق الإصرار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان