إعلان

البحيرة تستعد لمبادرة " حلوة بلدنا.. بينا كلنا " بمشاركة 36 ألف مواطن

06:14 م الأحد 10 يوليو 2016

الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تستعد محافظة البحيرة لاستقبال مبادرة "حلوة بلدنا ..بينا كلنا"، المقرر البدء في تنفيذها الأسبوع المقبل، والتي قال عنها الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، إنها تهدف استعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة من خلال رفع وإزالة تجمعات القمامة والمخلفات ودهان البلدورات وطلاء الأسوار وزراعة وتهذيب الاشجار وصيانة أعمدة الإنارة والكشافات ورفع كفاءة رصف الشوارع وتوعية المواطنين بأهمية النظافة والسلوك الحضاري.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ الاجتماع التنسيقي للمبادرة، الذي عقد اليوم الأحد بمقر مركز إعداد القادة في دمنهور، بحضور وكلاء وزارات التربية والتعليم، والصحة، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي، والزراعة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بنطاق المحافظة لبحث الترتيبات والتجهيزات والاستعداد لتنفيذ المشروع.

شهد الاجتماع استعراض العناصر الرئيسية لخطة العمل، وتحديد المواقع التي سيتم العمل فيها داخل القرى والمدن، وتحديد الميادين والشوارع التى سيتم تجميلها والأدوار المنوطة بكل جهة.

وقال المحافظ إن 731 منشأة بكافة القطاعات (مدارس ـ مراكز شباب ـ مستشفيات ووحدات صحية ) بنطاق 15 مركز بالمحافظة، من المقرر لها أن تشارك في المبادرة، المقرر أن تُعنى بزراعة محيط تلك المنشآت بأكثر من 10 آلاف شجرة.

4db13b51-9f1c-43ea-9b66-32e1f22f8d6e

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان