إعلان

الدقهلية تترقب حركة المحافظين.. وإمام يتسعين ب"صديقه" للبقاء

07:58 ص الأحد 10 يوليو 2016

حسام-الدين-إمام-محافظ-الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
يسعى حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، للبقاء في منصبه في حركة المحافظين التي أفادت تقارير صحيفة أنها خلال أيام.

وقالت مصادر في ديوان عام محافظة الدقهلية إن إمام يستعين بالمهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات، الذي تربطه به صداقة قديمة ابان عمل المحافظ بشركة المقاولون العرب وقت تولي محلب رئاسة مجلس إداراتها.

وأضافت المصادر أن إمام علم من مصادره في وزارة التنمية المحلية أن هناك حركة محافظين مرتقبة، فسارع لاجراء اتصالاته بصديقه القديم.

ويتوقع على نطاق واسع في ديوان المحافظة أن هناك نية للإطاحة بإمام في الحركة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى "فشل" المحافظ في مواجهة العديد من الأزمات التي مرت بها المحافظة: انقطاع مياه الشرب في عشرات القرى وامتدامها لعدة مدن بالمحافظة، فساد الإدارات المحلية المتمثل في تفشي التعديات على الأراضي الزراعية، وفضيحة مديرية الصحة في المحافظة التي كشف فيها عن استعانة وكيل وزارة الصحة بمستشار قانوني لا يحضر ويتقاضى آلاف الجنيهات، والتغاطي عن محاسبته.

هذا فضلا عن تعيينه رئيسيين سابقين للأحياء في الدقهلية في سكرتارية المحافظة دون قرار من وزير التنمية المحلية، وتعيين عشرات المعاونين من الحاصلين على الماجستير بقرار من المحافظ.

وتكهنت المصادر بأن يكون المحافظ القادم للدقهلية في حالة الإطاحة بإمام، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، وهو أحد أبناء المحافظة.

تحديث المصادر شريطة عدم كشف هويتها لأنها غير مخولة الحديث إلى الصحفيين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان