إعلان

بسبب "المجاملات".. إلغاء امتحان "التايكوندو" بجامعة طنطا وإيقاف 3 أساتذة

02:54 م الأربعاء 22 يونيو 2016

امتحان التايكوندو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة محمود

قرر مجلس إدارة جامعة طنطا اليوم الأربعاء، إلغاء مادة امتحان "التايكوندو " بكلية التربية الرياضية، الخاص بطلاب الفرقة الأولى وإجرائه في يوم آخر، بسبب وجود "شبهات ومجاملات" فى الدرجات العملية لبعض الطلاب.

وكانت وردت شكاوى إلى مجلس إدارة الجامعة برئاسة الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق، رئيس جامعة طنطا، تفيد وجود مجاملات فى امتحانات مادة التايكوندو لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية، ومنح بعض اساتذة المادة درجات نهائية لأقاربهم.

وكشف مصدر مسئول بإدارة الجامعة، طلب عدم ذكر اسمه، أن الشكاوى بفحصها ثبتت صحتها، وتورط 3 من اعضاء هيئة التدريس فيها، وبعرضها على مجلس الجامعة قرر استدعاء اعضاء هيئة التدريس واحالتهم للتحقيق معهم من قبل مجلس التأديب بالجامعة والذى يترأسه الدكتور ابراهيم سالم نائب رئيس الجامعة للبحث العملى.

واضاف المصدر، أن مجلس الجامعة قرر ايضاً ايقافهم عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق معهم، كما قرر الغاء الامتحانات العملية للطلاب الخاصة بالمادة " الفصل الدراسي الثانى" واعادتها مرة اخرى، بعد ان توصلت لجنة التحقيق الى قيام احد اعضاء هيئة التدريس الـ 3 بإعطاء الدرجات النهائية لنجل شقيقته، الى جانب العديد من المجاملات فى الامتحان، وهو ما يؤدى الى الغاء مبدأ تكافئ الفرص بين الطلاب، واضاعة مجهود طلاب اخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان