إعلان

شاب عقيم يستعين بصديق لمعاشرة زوجته لتحقيق رغبته في الإنجاب

01:26 م الخميس 08 ديسمبر 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

لم يرتض الزوج بقضاء الله مثل معظم المحرومين من نعمة الإنجاب، فدبر له الشيطان اللجوء إلى حيلة اعتقد أنها ستعوضه عما يفتقد لإشباع رغبته.

تبدأ تفاصيل الواقعة، عندما انتاب الحنين بالأبوة عامل يدعى "ح.ح.ي.ج"، 33 عامًا، يقيم بمدينة بيلا بكفر الشيخ، بعد مرور حوالى 3 سنوات، على زواجه من "س.ع.إ.س"، 23 سنة، لتحقيق حلم الإنجاب فلجأ إلى ابن خالة زوجته المدعو "و.ر.ح.أ"، 25 سنة، عامل، ويقيم بقرية دميانة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، ليعاشرها جنسياً.

مرت الأيام، وحملت الزوجة، بعد ارتكاب الجريمة ثم وضعت مولودتها، ليحرر الزوج شهادة ميلاد للرضيعة، وينسبها لنفسه، لتبدأ الخلافات، مع أسرته بسبب عدم اعترافهم بنسب المولودة، لعلمهم بعدم قدرة سليل العائلة على الإنجاب، تركت بعدها الزوجة منزلها لتمكث عند أبيها.

وخلال فترة إقامتها بمنزل أسرتها، أقبلت الزوجه على قتل رضيعتها خنقاً، في عمر 6 أشهر، وتوجهت بها إلى مستشفى بيلا المركزى، جثة هامدة، لتدعي بتعرض صغيرتها إلى مرض مفاجئ أودى بحياتها.

وبتوقيع الكشف الطبي على الصغيرة من جانب المستشفى تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأسفرت تحريات فريق البحث الجنائى المشكل من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة العميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية وضم المقدم توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائى بالحامول، والرائد إيهاب حمدى رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، ومعاونوه، صحة ما سبق ذكره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان