إعلان

بالفيديو والصور: بعد 22 يومًا.. محافظ كفر الشيخ يبحث أزمة عمال السكر

06:50 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

22 يوما بـ"التمام والكمال"، توقفت الحياة العملية تماما داخل مصنع السكر بنركز الحامول بكفر الشيخ، بسبب إضراب عمال المصنع عن العمل، لمعرفة فروق أسعار السكر التى تتخصل عليه الشركة القابضة، ثم تصعيد مطالبهم بإقالة المهندس رأفت سعد العضو المنتدب للشركة.

وبعد هذه الفترة المذكورة، بدأ اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، يبحث مطالب عمال المصنع، حيث التقى بهم بالمصنع، اليوم الثلاثاء، للاستماع لمطالبهم، فى موقف أثار أستغراب عمال المصنع متسائلين "أين كان المحافظ خلال هذه الفترة"، حيث تضمنت مطالبهم، وسط إصرار منهم على إقالة العضو المنتدب للشركة.

وكشف مدحت عرفة - رئيس قسم الفنيين بالإدارة العامة للانتاج بمصنع الدلتا للسكر، أن توضيحات المحافظ لهم، خلال لقائه بهم بالمصنع للاستماع لمطالبهم، تشير إلى أن هناك معلومات خطأ كانت تنقل له بشأن أزمتهم، ومن ضمنها إن المطالب التى أضربوا بسببها كانت تتعلق بشخصهم فقط، إلى أن الرؤية اتضحت له خلال اللقاء.

ومن جانبه أعلن اللواء السيد نصر، فى تصريحات خاصة لـ "مصراوى، أن ازمة عمال مصنع السكر بالحامول، قاربت على الأنتهاء، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بالتنسيق مع اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين، من خلال بحث مطالبهم، موضحاً أن مجموعة من هؤلاء العاملين سوف يلتقونه بالمحافظة من أجل ذلك.

حضر لقاء المحافظ مع العاملين بمصنع السكر العميد أحمد وجدى رئيس هيئة الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، والمهندس طلعت عبد القادر رئيس مركز ومدينة الحامول والمهندس سليمان حسن مدير عام مصانع الدلتا للسكر، والعميد رضا السعيد مأمور مركز شرطة الحامول، والمهندس صفوت سليمان مدير عام الادارة العامة للنظافة والتجميل، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والعمالية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان