إعلان

محافظة دمياط تتعرض لأمطار غزيرة صباح اليوم

10:40 ص الأحد 04 ديسمبر 2016

محافظة دمياط تتعرض لأمطار غزيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده

تعرضت محافظة دمياط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لسقوط أمطار غزيرة، على بعض المناطق في مدن ومراكز بالمحافظة، منها رأس البر والزرقا وكفر البطيخ، ما أدى إلى رفع حالة التأهب فى الوحدات المحلية، منعاً لتراكم وتجمع مياه الأمطار فى الشوارع، وعدم تأثر الحركة المرورية.

وواصلت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة محسن عزيز عملها في تصريف تجمعات مياه الأمطار التي هطلت على المدينة وتشغيل سيارات شفط المياه لإزالة تجمعات المياه من الشوارع.

وتفقد اللواء هشام كمال عثمان رئيس مركز ومدينة دمياط أعمال رفع الأمطار وتواجدت عربات الكسح على الكورنيش لرفع تجمعات المياه مع متابعة قدرة بالوعات المطر علي التصريف وتطهيرها بشكل مستمر، وانتظمت حركة المرور على الكوبري العلوي ومنطقة الهويس وطريق بورسعيد الساحلي.

وقال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، في تصريحات صحفية، إن الوحدات المحلية بالمراكز الخمس للمحافظة تواصل جهودها في رفع مياه الأمطار بشكل فوري عن طريق عربيات الشفط والطرمبات والكسح تزامنًا مع قيام مسئولي الكهرباء بتأمين أعمدة الإنارة، مشيرًا إلى أنه جرى الانتهاء من رفع المياه في مدينتي رأس البر وعزبة البرج بعد يوم واحد من هطول الأمطار.

وأضاف طه أن المحافظة وفرت معدات بقيمة 34 مليون جنيه لمواجهة نوات الشتاء عن طريق غرفة عمليات تعمل على مدار اليوم، موضحًا أنه جرى الانتهاء من تسليك البالوعات في 86 قرية إلى جانب الدفع بنحو 

15 طرمبة محمولة بخراطيم يصل الواحد منها إلى 50 مترًا لمعالجة أزمة تراكم المياه في الشوارع الضيقة.


محافظة دمياط تتعرض لأمطار غزيرة (3)

محافظة دمياط تتعرض لأمطار غزيرة (1)

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان