إعلان

المنوفية توافق على إقامة مشروعات استثمارية وترفض أخرى لعدم توافر الاشتراطات

01:28 م الخميس 29 ديسمبر 2016

محافظة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

عقد ممثلو الجهات التنفيذية بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، الاجتماع الرابع للجنة العليا للمشروعات الاقتصادية والاستثمارية على الأراضى الزراعية برئاسة الدكتور عواد أحمد علي، سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، وبحضور وكلاء وزارات الزراعة والصحة والتموين والقوى العاملة وبعض رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن، ومديرى إدارات الشئون القانونية، ومجالس المدن والبحوث الاقتصادية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع تفقد الحضور الطلبات المقدمة من بعض المواطنين الراغبين في إقامة مشروعات استثمارية على الأراضي الزراعية، تمهيدًا لاستصدار التراخيص اللازمة وفقا للقواعد والقوانين، وتمت الموافقة المبدئية على بعضها مع مراعاة الاشتراطات على أن تتخذ كافة الإجراءات بكل مشروع بعد الحصول على الموافقات من الجهات المختصة.

ووافق الحضور على إقامة محطة فرز وتعبئة خضار وفاكهة بقرية شمنديل بمركز قويسنا، و تغيير نشاط مزرعة انتاج حيواني إلى مصنع أعلاف بقرية جروان التابعة لمركز الباجور، بالإضافة إلى محطة فرز بغرض التصدير بشطانوف بمركز أشمون.

فيما رُفضت بعض الطلبات المقدمة لعدم توافر الاشتراطات الخاصة بالمشروع سواء من زاوية المسافة أو عدم الحصول على موافقات الجهات المختصة وإحالة أخرى للدراسة لعرضها بالاجتماع المقبل.

وأكد السكرتير المساعد، في تصريحات صحفية أن المحافظة تولى المشروعات الاستثمارية والاقتصادية اهتماما كبيرًا لذا شكلت اللجنة العليا للمشروعات لتعقد بصفة مستمرة، لبحث جميع الطلبات المقدمة من الراغبين فى إقامة أنشطتهم بعد مراجعة كافة المستندات والتصاريح والموافقات من الجهات المعنية، لسرعة استخراج التراخيص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان