إعلان

نقل طلاب مدرسة صدعتها السيول الى مدرسة أخرى بأسيوط

11:21 ص الأحد 06 نوفمبر 2016

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

قرر صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اليوم الأحد، نقل طلاب مدرسة منشأة همام الإعدادية المشتركة لمقر مدرسة النواميس الإعدادية التابعة لإدارة البداري التعليمية ،وذلك حفاظا على حياة الطلاب .

وأوضح وكيل الوزارة، أن القرار جاء بناءً على تقرير هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط، الذى يطالب بإخلاء المدرسة ونقل الطلاب لأقرب مكان حتى يتم ترميمها وفق جدول زمنى محدد ,نظرا لحدوث تصدعات بالمدرسة ناتجة عن السيول التي ضربت المحافظة مؤخراً حفاظا على حياة التلاميذ.

وكلف فتحي ، مدير إدارة البداري التعليمية بالنزول ميدانيًا للتواصل مع أولياء أمور الطلاب وحل كافة شكواهم، وتذليل كافة العقبات التى تواجههم بما يصب فى صالح الطلاب.

وأوضح محمد عبدالرحمن زناتي، مدير إدارة البداري التعليمية ،أنه تم نقل طلاب بدءاً من صباح اليوم الأحد موضحا أن مدرسة منشأة همام المشتركة ستعمل مع مدرسة النواميس الإعدادية بنات والتعليم أساسي فترة صباحية ،وأن تعمل مدرسة النواميس الإعدادية بنين مع مدرسة الثورة بالنواميس فترة مسائية .

وأشار إلى أنه تم التنسيق بين المدارس المذكورة عن طريق لجنة من الإدارة التعليمية توجهت لمقر المدرسة ، وتأكدت من خلال المتابعة من توافر كافة الإمكانيات اللازمة لانتظام الدراسة بكافة المدارس سالفة الذكر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان