إعلان

خلود.. طفلة "معاقة" افترسها جارها ورفض الاعتراف بالجنين

01:38 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

افترسها جارها ورفض الاعتراف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:
" بنتك حامل يا مدام"، نزلت عبارة الطبيب كالصاعقة على مسامع والدة خلود التي لم تكمل عامها الخامس عشر، وتعاني من إعاقة ذهنية تمنعها من التفرقة بين الخطأ والصواب.
تتمالك والدة خلود أعصابها قليلا، وتروي لـ"مصراوي" الحكاية من البداية: لاحظت على ابنتي أعراض مرض وضعف شديدين، ولم تفلح معها المسكنات العادية، فذهبت بها للطبيب الذي أخبرني بالمصيبة التي وقعت، خلود حامل وفي شهرها الرابع، الصدمة ألجمت لساني، خاصة أن والد خلود معاق وطريح الفراش ولا يقوى على تحمل أي صدمة.
تصمت قليلا ثم تكمل: من هول الصدمة ضربت خلود عشان أعرف مين اللي عمل فيها كده، وهي ببراءة أجابتني محمد ابن جارتنا، طبعا الجارة أنكرت تماما الواقعة وثارت ثورة عارمة وقالت لي مستحيل ابني يعمل كده، روحي شوفي مين اللي ضحك على بنتك، ورفضوا الاعتراف بالطفل الذي خرج للدنيا قبل شهر، وحتى الآن لم يتم قيده في السجلات أو استخراج شهادة ميلاد، ولم يتلق تطعيمات الصحة، باختصار الطفل يوسف غير موجود على قيد الحياة الرسمية.
وبحرقة شديدة تبكي والدة خلود: "بنتي بريئة وإعاقتها تمنعها من الكذب، ودلوقتي بقى عندها طفل كمان مش عارفة هتعمل فيه أيه، أنا ممكن أكتبه باسمي، بس هكون ضيعت حق بنتي".
تركت والدة خلود في حزنها وجلست بجوار خلود وسألتها عن يوم الواقعة فأجابت: "كنا في رمضان اللي فات، نادى عليا محمد جارنا، وقال لي هاتي الشاحن علشان أشحن التليفون، ولما روحت عنده إداني 5 جنيه وقفل الباب وفرش شيكارة على الأرض واتعدى عليا عليها.. يارب عربية تخبطه".
أسرة خلود تقدمت ببلاغ ضد جارهم البالغ من العمر 23 عاما يتهموه فيها بالتعدي عليها ومواقعتها جنسيا مما ترتب عليه إنجاب طفل يبلغ من العمر شهر واحد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21859 جنح أبو حماد الشرقية لسنة 2016.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان