إعلان

سكرتير منظمة السياحة العالمية :السلام والأمن ركيزتان أساسيتان للوصول إلى السياحة المستدامة

01:20 م الإثنين 31 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

قال طالب الرفاعي سكرتير عام منظمة السياحة العالمية أن السلام والأمن ركيزتان أساسيتان للوصول إلى السياحة المستدامة، ويعتبران أفضل الحلول لتحقيق الأهداف المرجوة من انعقاد مؤتمر القمة العالمية الخامسة لسياحة المدن المنعقد في الأقصر.

جاء ذلك في كلمته خلال افتتاح فعاليات الدورة 104 للمجلس التنفيذى لمنظمة السياحة العالمية والمقام بمحافظة الأقصر، وذلك بحضور ممثلين من 50 دولة و عدد من الوزراء وما يزيد عن 170 ضيفاً مشاركاً بالمؤتمر ، وهذا بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام الدولية والمحلية

وأضاف الرفاعي أن اختيار مصر لاستضافة اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية لم يكن محض الصدفة وذلك على الرغم من التحديات التى واجهها، مؤكداً أن مصر كانت وستظل رائدة حيث لا توجد أية حضارة أو دولة تمتلك مثل هذا التاريخ العظيم بمعزل عن المخاطر الدولية.

ويأتى هذا المؤتمر فى إطار دعم قرار منظمة السياحة العالمية باختيار وتنصيب الأقصر كعاصمة السياحة العالمية لعام 2016 ، وتتضمن فعاليات المؤتمر عدة ورش عمل لتبادل الخبرات فى مجال السياحة وسبل دعم وتطوير قطاع السياحة والنهوض به.

الجدير بالذكر أن منظمة السياحة العالمية هى منظمة تابعة للأمم المتحدة تهتم بمتابعة الشئون السياحية لكافة الدول، وتصدر الإحصائيات المتعلقة بالعرض والطلب السياحى على مستوى العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان