إعلان

بالصور.. لجان حصر لخسائر الأمطار في أسيوط

07:03 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

شكلت الوحدات المحلية بقرى ومدن أسيوط، اليوم الجمعة، لجانًا لحصر المنازل المتضررة نتيجة حالة الطقس السيء التي شهدها عدد من محافظات الجمهورية بينها أسيوط.

إلى ذلك، دفعت إدارة الحماية المدنية بـ 42 سيارة كسح لشفط المياه المتراكمة في مدينة أسيوط، بعد حالة الشلل المروري التى أصابت المدينة في أعقاب غرق شوارعها بمياه الأمطار، وما أسفر عن ذلك من انقطاع للتيار الكهربائي، وتوقف محطات الرفع الخاصة بشركة الصرف الصحي ومياه الشرب.

وشهدت محافظة أسيوط خلال الساعات الماضية هطولاً مكثفًا للأمطار وصل إلى حد السيول، التي اقتحمت عشرات المنازل بالقرى والمدن، وأسفرت عن انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق.

وكان المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، نشاد عبر تصريحات صحفية أمس، أهالي قرى ومراكز المحافظة بتوخي الحذر وعدم الاقتراب من أعمدة وأسلاك الكهرباء بشوارع وميادين المحافظة، تحسبًا لوجود ماس كهربائي بها وحرصًا على حياة المواطنين.

وأشارت المهندسة نبيلة على محمود، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، في تصريحات لـ"مصراوي" إلى أنه جرى رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية بالقرى والمراكز وانعقاد غرفة الكوارث والأزمات على مدار 24 ساعة، وفتح خط التواصل مع غرف العمليات بالمراكز لتلقي شكاوى المواطنين ورؤساء المراكز والأحياء، وسرعة اتخاذ اللازم نحو شفط المياه من الشوارع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان