إعلان

‏‫محافظ الاسكندرية: منافذ بيع سلع غذائية في المناطق الشعبية والمحرومة

05:37 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

محافظ الاسكندرية رضا فرحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اﻹسكندرية - أش أ:

كلف محافظ الإسكندرية، رضا فرحات، المسؤولين بتوفير سيارات كمنافذ لتوزيع السلع الغذائية المختلفة ومنها الأرز والسكر بمنطقة عبد القادر بغرب المدينة والأماكن الشعبية والمحرومة وذلك في إطار مبادرة "عشانك يا إسكندراني".

وأكد حرص جميع أجهزة المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع العبء عنهم وتوفير ما ينقصهم من سلع وتشديد الرقابة على الأسواق.

ولفت - في بيان صدر عن محافظة الإسكندرية - إلى استكمال أعمال رصف 500 متر من طريق المستعمرة وحتي شارع السلام بغرب المدينة والتي تأتي ضمن الخطة الاستثمارية الحالية للمحافظة.

كما وجه بسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري المشاه و السيارات فوق مزلقان وترعة عبد القادر والتي جار العمل بها ويقوم بتنفيذها جهاز الساحل الشمالي الأوسط بمشاركة الحي.

كما وجه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي ( إحلال وتجديد) مشروع أرض المحجر بعد القادر بحي العامرية أول.

واستمع محافظ الإسكندرية إلى مطالب المواطنين بحي العامرية أول وكان في مقدمتها إنشاء مستشفي ونقطة شرطة بمنطقة عبد القادر ، ووعدهم بدراسة تخصيص قطعة أرض لاقامة مستشفي بالمنطقة بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وكان قد أدي صلاة الجمعة بمسجد السلام بمنطقة عبد القادر بحي العامرية أول. كما تعرف على شكاوى المواطنين وتمثلت أهمها في رفع المخلفات والقمامة ورصف الشوارع والصرف الصحي.

وأشار إلى حصر جميع المناطق التى تعانى مشاكل برصف الطرق وبالصرف الصحي والتشديد على المسؤولين بضرورة الإنتهاء من رصف كافة الطرق بالحي ورفع كفاءتها في أسرع وقت ممكن، وحلها بشكل جذري.

على الصعيد نفسه، شدد فرحات على رئيس الحي بوضع آلية منظمة للمتابعة المستمرة لكافة مشكلات المواطنين ووضع الحلول العاجلة والجذرية لها، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في حل المشكلات، ولا تهاون في محاسبة أي مقصر في حق المواطن والشارع السكندري.

كما طالب المواطنين بالتعاون والمشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية من أجل حل جميع مشكلات الثغر لتعود كسابق عهدها عروس البحر المتوسط، مؤكدًا أن الإسكندرية بحاجة من أهلها إلى تغيير السلوكيات السلبية وتحويلها إلى إيجابية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان