إعلان

تموين الإسكندرية تلاحق محتكري الأرز والسكر وتضبط 271 طن

12:55 م الجمعة 21 أكتوبر 2016

مباحث التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

واصل ضباط مباحث التموين بالإسكندرية، شن حملات مكبرة لضبط تجار المواد الغذائية ممن يحجبون سلعتي السكر والأرز عن التداول بالأسواق بقصد إحداث أزمة ورفع ثمنها.

وأسفرت حملة عن ضبط 254 طن و210 كيلو أرز و16 طن و800 كيلو سكر بمنطقتى العامرية وبرج العرب.

وأفاد بيان لأمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، أن ضباط مباحث التموين ألقوا القبض على المدعو "محمد . ع. م" 27 عامًا، المدير المسئول عن مخزن سلع غذائية لحيازته 104.210 طن من الأرز و 15 طنًا و300 كيلوجرام من السكر جميعها غير مطابقة للمواصفات لعدم تدوين سعر البيع للمستهلك.

وأشار البيان إلى ضبط المدعو "إيهاب. س. ع" 34 عامًا، المدير المسئول عن مخزن شركة "أليكس جيت" للتجارة والتوكيلات، بالمنطقة الصناعية الرابعة ببرج العرب لاتهامه بحجب 6 آلاف جوال أرز مستورد زنة الواحد 25 كيلو جرام بإجمالى وزن 150 طن أرز عن التداول بالأسواق بقصد إحداث أزمه مفتعلة وإنقاص المعروض منها.

وأضاف البيان أنه جرى ضبط سيارة في كمين أمني أمام مدخل عبد القادر بمنطقة العامرية، قيادة المدعو"أسامة. س. ع" 31 عامًا، سائق، محملة بكمية من أجولة السكر تزن حوالى طن ونصف.

تحفظت مباحث التموين على الكميات المضبوطة من السكر والأرز، وتحررت محاضر جنح بأقسام شرطة أول العامرية وبرج العرب.. وجاري عرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان