إعلان

أحزاب سياسية تستنكر تصريحات محافظ الأقصر عن ''الدستور''

06:31 م الإثنين 16 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

استنكرت 8 أحزاب سياسية تصريحات محافظ الأقصر، اللواء طارق سعد الدين، بشأن حزب الدستور وأعلنوا، في بيان مشترك اليوم الإثنين، عن مقاطعتهم لأي اجتماعات أو لقاءات مع المحافظ.

وقال البيان، الذي وقع عليه ممثلوا أحزاب الوفد والدستور والأحرار والتجمع والمصريين الأحرار والمصري الديمقراطي والتيار الشعبي والمؤتمر: ''نسنتنكر نحن المجتمعون تصريحات محافظ الأقصر التي أدلى بها خلال الاجتماع الذي أقيم أمس الأحد بإحدى قاعات مكتبة مصر العامة، والذي دعا إليه المحافظ القوى السياسية والحزبية والشعبية لمناقشة مسودة الدستور''.

وأضافوا: ''ونعتبر أن هذه التصريحات غير المسئولة تدل على أن محافظ الأقصر لا يعي قيمة الأحزاب السياسية ودورها في المجتمع المصري، كما أنه لا يعلم أن رئيس الجمهورية المؤقت قد أناب المستشار الإعلامي لرئاسة الجمهورية بعمل زيارات ومقابلات مع جميع قيادات الأحزاب السياسية في مصر، ومناقشة أرائها خلال الوضع الراهن''.

وكان محافظ الأقصر قد أدلى بتصريحات حول حزب الدستور خلال الجلسة النقاشية التي عقدت بمكتبة مصر العامة اعتبارتها الأحزاب والقوى السياسية إساءة للحزب ولجميع القوى السياسية بالمحافظة.

وقال مدحت رمضان، القيادي بحزب الدستور، إن محافظ الأقصر كان موعده الساعة التاسعة، وحضر في التاسعة والنصف، وقال لحضور الجلسة النقاشية حول مواد الدستور ''قدامكم 5 دقايق وهمشي''، ما أثار حفيظة أحد أعضاء الحزب الذي رد على المحافظ قائلًا ''جئنا إلى هنا بناءً على دعوة مقدمة منكم''. فما كان من المحافظ إلا أن تهكم على أعضاء حزب الدستور قائلًا: ''أنا بنصحكم تغيروا اسم الحزب وأنتو أحزاب مالهاش أرضية ومالهاش آمان''، فثار أعضاء حزب الدستور وانسحبوا من القاعة، وانسحب أعضاء حزبي الوفد والتيار الشعبي تضامنًا معهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان