إعلان

ساحتين لأداء صلاة عيد الفطر لأنصار مرسي ومعارضيه ببني سويف

09:49 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف - عمرو رجب:

أعلنت تنسيقية 30 يونيو ببنى سويف، إقامتها صلاة عيد الفطر بميدان الزراعيين بمدينة بني سويف بمشاركة عدد من النشطاء السياسيين والأحزاب والحركات ببني سويف.

وفى السياق ذاته أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ببني سويف، اليوم الاربعاء، عن إقامة صلاة عيد الفطر أمام مسجد عمر بن عبد العزيز وساحة ميدان المديرية بوسط مدينة بني سويف.

وأكد الشيخ احمد يوسف - مسؤول الجماعة الإسلامية ببنى سويف مشاركته وأعضاء الجماعة ضمن فعاليات صلاة العيد بميدان المديرية.

وأشار الطرفان إلى إعدادهم لسلسلة من الفعاليات المصاحبة للصلاة ومفاجآت إضافة إلى توفير ألعاب ترفيهية وهدايا للأطفال، لجذب أكبر عدد من المصلين .

من ناحية أخرى ، أعلنت مديرية أوقاف بني سويف عن إعداد وتجهيز 148 ساحة صلاة ، تابعه لاوقاف بني سويف لأداء صلاة عيد الفطر في بني سويف ابرزها ساحة استاد التربية والتعليم التي سيؤدي فيها القيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة صلاتهم .

كما أعلنت مديرية أمن بني سويف برئاسة اللواء ابراهيم هديب - مدير الأمن، رفع درجة الاستعداد القصوى خلال العيد لتوفير أقصى سبل الراحة للمصلين في مختلف أنحاء المحافظة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

كما أعلنت تكثيف الخدمات الأمنية على الطرق السريعة ومداخل ومخارج المدن بالطريق الصحراوي والزراعي والحدائق والمتنزهات وأماكن تجمع المواطنين ومتابعة حركة السيارات لنقل المواطنين خلال أجازة العيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان