إعلان

التحالف الشعبي: ''الإخوان'' تشن حملة إرهاب بالأسكندرية ليلة العيد

10:08 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر الناغي:

أدان حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية ما وصفها بـ ''حملة الإرهاب''، التي شنتها جماعة الإخوان ليلة وقفة عيد الفطر المبارك علي سكان منطقة بحري والمنشية ومحطة الرمل، والتي أدت إلي إصابة العشرات ومصرع الشهيد أحمد عبد الله عبد العظيم، الذي أصابه الإخوان بطلق ناري في الرأس في اشتباكات محطة الرمل، على حد قوله.

وقال الحزب في بيان له الأربعاء، ''أنصار جماعة الإخوان المسلمين أحدثوا تخريب للممتلكات وتحطيم السيارات وترويع الأمنين، مما يؤكد النية المسبقة لجماعة الإخوان علي إرهاب السكان، مضيفاً أن حملات مشابهة جرت في دمنهور وايتاى البارود والإسماعيلية والقاهرة، بالإضافة لحملات الإرهاب الطائفية في صعيد مصر، حسب البيان، ''أن جماعة الإخوان جعلت من نفسها قوة إرهابية معادية للشعب''.

أضاف البيان: ''حزب التحالف يعتبر تقاعس الأمن عن حماية السكان من ارهاب الإخوان هو ظاهرة خطيرة تشجع علي العنف الأهلي، خاصة وهذه ليست المرة الأولي التي يتقاعس فيها الأمن عن دوره''، وطالب بمحاسبة و عزل المسئولين الأمنيين وعلي رأسهم مدير أمن الأسكندرية.

وأعرب الحزب عن ثقته الكاملة في الشعب: ''سيتغلب بوحدته وتماسكه علي كل الحملات الإرهابية والتدخلات الأجنبية ويتعهد له بأن يظل يدافع عن مصالح الطبقات الشعبية وأن يظل أمينا علي أهداف ثورتنا العظيمة في يناير ويونيو''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان