إعلان

بالصور والفيديو - خلال جولته بمسقط رأس شيخ الأزهر ..محافظ الأقصر يدين تصريحات أردوغان

12:22 م الخميس 29 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر _ محمد محروس :

أدان اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر تصريحات رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان، التي وصفها بالتطاول على الإمام الأكبر الدكتور، أحمد الطيب شيخ الأزهر.

وقال سعد الدين اثناء زيارته لمركز ومدينة القرنة مسقط رأس الامام الاكبر إن مثل هذه التصريحات غير المسئولة لا يجب أن تؤخذ في الحسبان، كون أن الجميع يعلم قدر شيخ الأزهر ومكانته وسط بدلته ومحبيه من أبناء ساحة الشيخ الطيب بالأٌقصر وكذلك في العالم أجمع مطالباً اردوغان بمراجعة نفسه.

كان محافظ الأقصر تجول داخل مدينة القرنة في إطار استكمال جولاته الميدانية للتعرف على مشاكل المحافظة، حيث تفقد منطقة معدية البر الغربي للأهالي وقرية حسن فتحي التراثية والمجزر الآلي ومستشفي القرنة ومساكن الشباب بالمدينة .

وشدد المحافظ علي ضرورة الانتهاء من الأعمال النهائية بمساكن الشباب بالمدينة والتي يبلغ تضم نحو 120 وحدة سكنية، تمهيدا لتسليمها لمستحقيها خلال شهر على الأكثر، موجها مدير الإسكان بالمحافظة بسرعة الانتهاء من الاعمال المتبقية بالوحدات.

وأمر اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر، بسرعة تشكيل لجنة لإعادة تقييم إيجارات بازارات البر الغربي بمنطقة المعدية، مشددا على ضرورة شن حملة مكبرة لازالة تعديات الباعة الجائلين بمنطقة معدية البر الغربي بمدينة القرنة بالأقصر .

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان