إعلان

بيت العائلة المصرية بأسيوط يدعو إلى الحفاظ على مؤسسات الوطن

01:56 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة

دعا بيت العائلة المصرية بأسيوط جموع الشعب المصري إلى الالتفاف حول وحدة الوطن والحفاظ على مؤسسات الدولة الشرعية والعمل على وحدة الأمة وعدم الانجرار وراء الشائعات والارهاب وفتح صفحة جديدة مع النفس والمجتمع وتفعيل دائرة الحوار للم الشمل والعمل على وحدة الأمة والوطن.

وأكد بيت العائلة المصرية فى بيان اصدره اليوم تأييده لكل المبادرات التي قام بها الأزهر الشريف برعاية فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر والتي تسعي إلى الحفاظ على دماء الشعب المصري ونبذ العنف ومقدرات الوطن واستنكر بيت العائلة الحملة الشرسة التي قامت بها بعض الفئات من الاعتداء على دور العبادة والكنائس والمساجد المصرية وقالوا أن ما تم حرقه من دور العبادة لا تدعوا إليه الأديان السماوية.

كما استنكر بيت العائلة الدماء الذكية الطاهرة التي سالت لشهدائنا في رفح وطالتها يد الغدر والخسة؛ وبين بيت العائلة أن هؤلاء شهداء عند ربهم وأنهم دفعوا ثمن الحرية التي تنالها مصر الآن واستنكر كل الدماء التي اريقت على أرض مصر دون ذنب وراحت ضحية الغدر والارهاب .

ودعا بيت العائلة جموع الشعب المصري إلى الالتفاف حول القيادة المصرية وفتح صفحة جديدة من أجل الخروج من المأذق وبناء مؤسسات الدولة التي تعود بمصر دولة مدينة متحضرة لا تعرف العنف ولا التطرف كما عهدناها دائماً.

وتقدم بيت العائلة بالشكر كل الجهود التي يبذلها الأخوة العرب الأشقاء وعلى رأسهم السعودية والامارات والكويت والبحرين والاردن للوقوف بجانب الشقيقة مصر وهكذا يظهر الأشقاء في وقت الأزمات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان