إعلان

محافظ دمياط الجديد يعقد اجتماعه الأول بالتنفيذيين

02:31 م الخميس 22 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - جنه أحمد:

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، أول اجتماع له، اليوم الخميس، مع عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة شمل مديري المديريات ورؤساء المصالح بالمحافظة تناول فيه مناقشة كل مديرية لخطتها واستعداداتها للمرحلة القادمة.

وأشار منصور إلى ضرورة توفير سبل الحياة الكريمة للمواطن الدمياطي الذي لابد أن يشعر بتحسن في خدماته وتطور في معيشته، مشدداعلى أهمية العمل الميداني واليقظة وعدم الاكتفاء بالمعلومات المكتبية، وإحكام كل رئيس مصلحة الضوابط والقوانين للسيطرة علي نطاق عمله وكذلك ضبط حركة السيارات المملوكة للدولة وتأمين الجراجات بالمصالح الحكومية .

وأكد على أهمية أن ترفع كل مديرية خطتها متضمنة احتياجاتها وتحديد جهة الوفاء المالي إما من المحافظة أو الوزارة التابع لها وذلك علي وجه السرعة حتى يتسنى للمحافظة إجراء هذه المطالب.

وناقش منصور مع مدير عام التموين خطة المديرية واستعرض المحافظ القطاعات الخدمية بمديرية التموين ( الخبز - السلع الغذائية – المستودعات - الوقود - الغاز - المطاحن والشون وغيرها ).

وحث على سرعة تحديد كمية العجز في الدقيق ليتسنى للمحافظة طلب زيادة الحصة للوصول للمعدل الطبيعي لاستهلاك الفرد، كما طالب بسرعة تدبير عدد 5 قطع أراضي وذلك لإنشاء عدد2 محطة غاز و3 محطات وقود حكومية عليها، مرجحا أن الانفلات الذى حدث بمحطات الوقود الأهلية كان السبب وراء تفاقم أزمة الوقود.

وعن قطاع الصحة شدد علي سرعة الانتهاء من الأعمال الجارية سواءً الإنشاءات أو الصيانة والتطوير بالمستشفي العام والتخصصي وأكد علي أهمية توفير البيئة الصحية للمريض من ملبس ومأكل ونظافة وفرش وتهوية للغرف وصرف العلاج وخدمة صحية متكاملة .

كما اطمئن المحافظ من مدير الشئون الاجتماعية علي عملية صرف الضمان الاجتماعي للمواطنين ووجه بضبط تداول صرف طوابع ( معونة الشتاء ) قانونياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان