إعلان

بالصور .. سائقو التوك التوك ببلطيم يقطعون طريق السوق التجاري

02:52 م الثلاثاء 09 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قطع العشرات من سائقو التوك التوك بمدينة بلطيم بكفرالشيخ، الشارع العمومي لسوق المدينة القطاعي الذي يشهد قلب الحركة التجارية بالمحافظة، وجاء ذللك نظراً لقيام بائعي السوق بمد أعمالهم الجائلة بزيادة عن الحد المسموح بها، مما يتسبب في تزاحم شديد يصعب من مرور التوك التوك.

وقام سائقو التوك التوك بوضع التكاتك الخاصة بهم والمقاعد الخشبية في وسط الطريق ، مما أدي ذلك إلي تكدس السيارات، وحدثت العديد من المشاحنات بين المواطنين وسائقو التوك توك، وكادت أن تصل إلي حد التشابك بالأيدي لولا تدخل العقلاء من المواطنين والبائعين والسائقين .

طالب سائقو التوك توك قاطعي الطريق العمومي للسوق القطاعي ، إبراهيم مروان رئيس مدينة بلطيم، بإصدار أوامره إلى شرطة المرافق بمجلس المدينة من أجل إزالة البائعين المخالفين من السوق ، والتي يعتبروهم يحاربوهم في أرزاقهم بسبب مخالفاتهم الزائدة عن الحد في السوق ، حيث تقدموا بعدة شكاوى تخص ذلك لرئيس المدينة ولكن لاحياة لمن تنادي علي حد قولهم .

وانتقل علي الفور المهندس إبراهيم مروان، رئيس مجلس مدينة بلطيم، والعقيد جلال البيلي، نائب مأمور مركز شرطة البرلس، إلى مكان الواقعة، وبائت محاولتهما بالفشل في إقناع سائقي التوك التوك والبائعين، بتهدئة الموقف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان