إعلان

الأمن يخرج مدير مكتب محافظة المنوفية من الباب الخلفي عقب التظاهر ضده

02:57 م الثلاثاء 09 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :

تظاهر العشرات من القوى الثورية بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، أمام ديوان عام محافظة المنوفية، عقب تواجد محمد أيمن، مدير مكتب المحافظ المتنمي لجماعة الإخوان المسلمين داخل ديوان عام المحافظة بمكتب اللواء ياسين طاهر السكرتير العام.

وقام المتظاهرين بقطع الطريق أمام ديوان عام محافظة المنوفية بحواجز حديدية مرددين هتافات مناهضة له منها: " بره ..بره..يسقط يسقط حكم المرشد .. ارحل ..ارحل " .

فيما تمكنت قوات الامن برئاسة الرائد محمد أبو العزم، رئيس مباحث شبين الكوم من اخراجه من البوابة الخلفية للمحافظة عقب تجمهر المتظاهرين على البوابة الرئيسية خوفا من اقتحام ديوان المنوفية من قبلهم ، حيث قام باستقلال تاكسى من امام البوابة الخلفية للديوان .

وعلى الجانب الآخر أكد اللواء ياسين طاهر سكرتير عام محافظة المنوفية، أن محافظ المنوفية المهندس أحمد شعراوي استقال رسميا من المحافظة وان تواجد مدير مكتبه بالمحافظة تصرف فردي وليس كما أشاع البعض أنه جاء ليأخذ أوراق لتوقيعها من المحافظ المستقيل.

واضاف ياسين طاهر انه تم الغاء انتداب محمد أيمن مدير مكتب المحافظ والمنتمي لجماعة الإخوان المسلمين وسيتم عودته مرة اخرى إلى العمل بالجامعة كما كان، وسحب سيارة المحافظة منه .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان