إعلان

حشود ومسيرات بكفر الشيخ للمطالبة بالبرادعي رئيسًا للوزراء

09:00 م الأحد 07 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

احتشد المتظاهرون في ميادين مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، مساء الأحد، لتأييد قرارات الجيش بشأن تحقيق الإرادة الشعبية بعزل الرئيس السابق محمد مرسي، وتنفيذ خارطة الطريق التي تم الاتفاق عليها بين القوات المسلحة والقوى السياسية.

وارتفعت أعداد المتظاهرين في ميدان النصر، المعروف سابقًا بدوران المحافظة، بالعديد من المتظاهرين الذين بلغوا ما يقرب من 30ألف متظاهر، حيث تم تنظيم مسيرتين؛ الأولى انطلقت من أمام مسجد الاستاد شرق مدينة كفر الشيخ، والثانية من أمام مسجد سيدي طلحة غرب المدينة، والتقتا المسيرتان عند منصة ميدان النصر.

حمل المتظاهرون الأعلام المصرية واللافتات المؤيدة للجيش بشأن بيان السيسي السابق الذي تضمن عزل الرئيس السابق محمد مرسي، بالإضافة إلى لافتات أخرى مطالبة بتولي الدكتور محمد البرادعي رئاسة وزراء مصر، فيما هتف متظاهرو كفر الشيخ العديد من الهتافات أبرزها ''شد الضلوع يا برادعي مفيش رجوع يا برادعي''.

وفي مدينة دسوق، بدأت أعداد المتظاهرين في تزايد داخل ساحات الميدان الإبراهيمي، أمام المنصة التي أقامتها القوى السياسية بالمدينة، حيث تعدت الأعداد ما يقرب من 5آلاف متظاهر، فيما أقيمت مسيرة شبابية داخل المدينة.

وفي بلطيم، نظمت القوى السياسية مسيرة مؤيدة انطلقت من شارع بورسعيد، أكبر شوارع المدينة الساحلية، وهتف متظاهريها العديد من الهتافات المناهضة للإخوان منها ''عبد الناصر قالها زمان الإخوان مالهمش آمان''، وانتهت عند نقطة حرس الحدود في الغرب.

وشهدت مسيرة بلطيم تفاعل قائد قوات حرس الحدود مع المتظاهرون، وقام بحمل علم مصر، وهتف مع المتظاهرين وأشار لهم بعلامة النصر.

وفي قرية برج البرلس، انطلقت مسيرة وطافت شوارع البرج، وانتهت بنفس ما انتهت مسيرة بلطيم عند نقطة حرس الحدود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان