إعلان

بالصور.. مسيرة لأنصار مرسي بالمنصورة تنديدًا بأحداث العنف

12:32 ص الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:

خرج الآلاف من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي بمسيرة حاشدة عقب صلاة التراويح أمام القرية الأوليمبية لاستاد جامعة المنصورة، طافوا بها عدد من الشوارع الحيوية والرئيسية بالمدينة تنديدًا بأحداث أول أمس التي راح ضحيتها 3نساء وعشرات المصابين من جماعة الإخوان، ورفضاً لما وصفوه بالإنقلاب العسكري والمطالبة بعودة مرسي.

وردد المشاركون في المسيرة العديد من الهتافات المناهضة للجيش والشرطة والمجلس العسكري، والتي تطالب بالقصاص للضحايا ومحاسبة المتورطين بأحداث العنف، ومنها ''احنا لسه مكملين.. من البلطجية مش خايفين.. يالله يا الله الشهيد حبيب الله''.

من جانبها، عززت مديرية أمن الدقهلية من تواجدها الأمني أمام مبنى المديرية، حيث دفعت بعدد كبير من تشكيلات الأمن المركزي لتطوق مبنى المديرية وقسم أول المنصورة تحسبًا لوقوع أية مناوشات.

فيما قامت قوات الأمن المتمركزة بشارع الترعة بإغلاقه لمنع أنصار الرئيس المعزول من المرور لتجنب وقوع أية اشتباكات مثلما حدث أول أمس ما دفع الإخوان السير من شارع المشاية وتوقفت المسيرة أمام منزل ممدوح فودة، عضو مجلس الشعب عن الوطني المنحل، مرددين ''يافودة صبرك صبرك احنا جينا نحفر قبرك''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان