إعلان

قوى معارضة بالدقهلية تطالب المستشار العسكري بإدارة المحافظة

01:56 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية – رنا الجميلي:

استمر متظاهرون ضد الرئيس محمد مرسي في إغلاق ديوان عام المحافظة بالجنازير لليوم الثالث على التوالي ورفضوا دخول الموظفين للعمل.

كما واصل المئات اعتصامهم فى الخيام المقامة بميدان الشهداء أمام المحافظة لحين انتهاء مهلة الجيش واعلان سقوط حكم الإخوان ورحيل مرسي، بحسب قول بعضهم، وطافت سيارات فى شوارع مدينة المنصورة تحث المواطنين للخروج للإعلان عن رفضهم لحكم الإخوان المسلمين

كما تقدم عدد من القوى السياسية المعارضة بطلب للمستشار العسكري لدمياط يطالبونه فيه بإدارة المحافظة إلا انه أكد لهم أن هذه الأمور سابقة عن أوانها وأن مهمة الجيش هى حماية المنشآت الحيوية فقط والبنوك والتدخل فى حالة حدوث أى أعمال شغب.

وكان نص الطلب " تتشرف جبهة الإنقاذ الوطني والقوى الثورية بمحافظة الدقهلية بناءا على الإرادة الثورية التى تعبر عن جماهير شعب الدقهلية العظيم والتي تجلت بوضوح أمس 30 يونيو، وأسقطت شرعية النظام، فإننا نعلن لسيادتكم وللشعب المصري العظيم بأنه تم استلام مبنى محافظة الدقهلية وتسليمة لسيادتكم للقيام بإدارة شئون المحافظة على أن تقوم القوى الثورية بتأمين وحماية المحافظة".

ووقع على البيان كل من " الدكتور محمد غنيم عن جبهة الإنقاذ، والتيار الشعبي، والتحالف الشعبي، نقابات المعلمين المستقلة، وأحزاب الكرامة والناصرن والتجمع والدستور والوفد والإشتراكن المصرن وحركتا كفاية وشباب الميدان".
وأعلنت القوى السياسية أنها تدرس قرار تعيين السكرتير العام محافظا مدنيا لحين اختيار حكومة جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان