إعلان

4 من أبناء المنيا ضمن أوائل الثانوية والمحافظة تتقدم بالتهنئة

01:43 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:

قام وفد من الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنيا يتقدمهم اللواء أسامة ضيف السكرتير العام بزيارة لمنزل الطالب محمد هشام عبد الحليم الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة لتقديم التهنئة له متمنين استمرار تفوقه ونجاحه في حياته العلمية القادمة.

وأكد السكرتير العام للمحافظة أن الطالب يعد نموذجاً مشرفاً فى الجد والاجتهاد والعمل على التفوق العلمي ورفع اسم المحافظة عالياً.

وعبر الطالب عن سعادته بتقدير الأجهزة التنفيذية لنجاحه وتمنى أن يعم الهدوء والاستقرار للبلاد وأن يرى ثورة علمية حقيقية تضع الوطن في منافسة مع دول العالم المتقدمة.

ومحمد هشام ابن محافظة المنيا من مدرسة بني مزار الثانوية بنين وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 409 درجة.

ومن جانب أخر تقدمت المحافظة بخالص التهنئة لثلاثة آخرين من أبنائه الحاصلين على مراكز متقدمة ضمن العشر الأوائل في الثانوية العامة وهم: ثابت أشرف ثابت واصف، أول مكرر علمي رياضيات بمجموع درجات 409، ومينا طوسه عزيز، على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية "شعبة علمي علوم" بمجموع 408.5 درجة، وأحمد محمد الصغير محمد، في المركز الخامس شعبة علمي رياضيات بمجموع درجات 408 درجة.

يذكر أن أبناء محافظة المنيا حصلوا على أربعة مراكز ضمن العشر الأوائل في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان