إعلان

منسق أمنع معونة بكفرالشيخ يجمع سبعة آلاف توقيع

12:44 م الأربعاء 17 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن صبحي عرفة منسق حملة '' أمنع معونة '' بكفرالشيخ، عن ارتفاع حصول الحملة على توقيعات المواطنين بشأن استمارات '' أمنع معونة '' إلى 7آلاف توقيع منذ بدء الحملة من 10 أيام في كفرالشيخ ، لرفض مواطني المحافظة المعونة الأمريكية .

كما أعلن منسق الحملة بتسليم تلك الأستمارات التي تم جمعها ، إلي الإدارة المركزية بالقاهرة، عصر الجمعة المقبل، الموافق العاشر من رمضان، أثناء عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالحملة وفروعها ومكاتبها التنفيذية في المحافظات ، لتأييد الجيش ودعمه من أفراد الحملة، وكذلك للإعلان عن تفاصيل بداية الحملة وما وصلت إليه من نتائج في المحافظاتة حتى الآن .

وأوضح عرفه بأن المكتب التنفيذي لحملة امنع معونة بكفرالشيخ، قرر تنظيم مؤتمر صحفي علي مستوي عالي في آواخر شهر رمضان الحالي، يتم خلاله توجيه الدعوه لشخصيات سياسية وإعلامية لحضور هذا المؤتمر، مثل حمدي الفخراني، والكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل، والإعلامية أماني الخياط، مع إقامة حفل إفطار جماعي لمن تم توجيه الدعوة لهم لحضور هذا المؤتمر .

قال أشرف القن، عضو المكتب التنفيذي لحملة أمنع معونه بكفرالشيخ : إن هناك إقبالاً شديداً للغاية من المواطنين في التوقيع علي استمارات أمنع معونة، كما نتلقى يوميا اتصالات عديدة من مواطنين يطلبون خلالها التطوع للعمل ضمن أعضاء فريق الحملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان