إعلان

تجمهر العشرات أمام قسم شرطة المنصورة بعد تسليم المتهم بطعن عضو ''تمرد''

03:11 ص الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

تجمهر العشرات من النشطاء السياسيين وأعضاء حملة تمرد بالدقهلية مساء السبت- أمام قسم شرطة ثان المنصورة، بعد قيامهم بتسليم المتهم بطعن أحد شباب تمرد ويدعى ''محمد إبراهيم'' 19 سنة ومقيم بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا بمطواة، وإصابته بجرح طعني نافذ بالجانب الأيسر أسفل القفص الصدري، وتم نقله للمستشفى الدولي لتلقى العلاج، وتبين أن المتهم يدعى ''محمود نصر أحمد البر'' ومقيم قرية سنبخت التابعة لمركز أجا.

من جانبها وصفت دعاء خليفة - منسقة حملة تمرد بالدقهلية، ماحدث بالإجرام قائلة: ''ماذنب هذا الشاب حتى يقوم الإخوان بطعنه بألة حاده كادت أن تودى بحياته ولكن ما حدث ليس ببعيد عليهم فهذا ما اعتادوا على فعله من قتل وإرهاب'' - حسب قولها.

وأعربت خليفة عن أسفها لما حدث مؤكدة أن هذا أكبر دليل على تخوفهم من الحملة وأعضائها ومن يوم 30 يونيو، وأضافت ''إحنا مكملين ومش خايفين''.

وتعود أحداث الواقعة إلى وقوع اشتباكات عنيفة بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وأعضاء تمرد بميدان الثورة أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية بعد ندوة ''عن نصرة المسجد الأقصى'' للدكتور عبد الرحمن البر - مفتي جماعة الإخوان المسلمين، في ذكرى سقوط القدس في يد الاحتلال وإعتداء شباب الإخوان على أعضاء الحملة وأصابة 3 منهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان