إعلان

انقطاع الكهرباء والمياه يشعل الاشتباكات بين أهالي ''ميامي'' وسائقين بالإسكندرية

06:27 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة:

اندلعت اشتباكات ومناوشات، مساء الإثنين، بين عدد من السائقين وعشرات الأهالي بمنطقة ميامي بحي المنتزة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بعد قيام الأهالي بقطع شارع جمال عبد الناصر من الجانبين وفي اتجاه مدخل ''كوبري 45''، احتجاجًا على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي والمياه.

وتبادل الطرفان التراشق بالحجارة بعد إشعال الأهالي النيران في إطارات السيارات وإغلاقهم للطريق، ما تسبب في تعطيل حركة المرور وإغضاب السائقين الذين فشلوا في إقناع الأهالي بإعادة فتح الطريق وتسيير حركة المرور.

وقال بعض الأهالي إنهم يعانون من الانقطاع المستمر للكهرباء والمياه في وقت واحد، فيما لم تفلح استغاثتهم المستمرة في تقليل مدة انقطاع التيار، بحسب معظمهم، هذا بجانب معاناتهم من نقص شديد في المياه دفعهم إلى سد احتياجاتهم من مستشفى جيهان القريبة من عقاراتهم.

يذكر أن شارع جمال عبد الناصر من الشوارع الحيوية التي تربط شرق الإسكندرية بغربها، كما يعد شارع 45 المدخل الرئيسي للمحافظة للقادمين من الطريقين الزراعي والدولي الساحلي.

من جانبه، أشار أحمد شحتوت، أمين اللجان الداعمة بدائرة المنتزة ثان بحزب مصر القوية، إلى أن الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي يدل على أن الحكومة عاجزة وفاشلة وتقف مكتوفة الأيدي أمام الأزمات، مطالبًا الحكومة بتقديم استقالتها حتى لاتصل الخسائر للتجار ما يؤدي إلى مزيد من الاحتجاجات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان