إعلان

''المهندسين والحرية والعدالة'' يحملان الأمن مسئولية الإعتداء على ''النقيب'' بالدقهلية

04:48 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية – رنا الجميلي:

وصف حزب الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية قطاعات الأمن بالسلبية وعدم تقديرها للمسئولية خاصة بعد الاعتداء على الدكتور زكريا زيادة، نقيب المهندسين، من قبل بعض المحتجين الرافضين للدكتور صبحي عطية، محافظ الدقهلية الجديد، لإنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

واضاف الحزب في بيان أصدره اليوم، الخميس، أنه ليس من المعقول أن يتم الإعتداء على وفد نقابة المهندسين ونقيبهم بالعصي والسيوف من قبل بعض المأجورين والصبية امام مبني الديوان العام لمحافظة الدقهلية وتشويه المبنى.

واهاب البيان برجال الشرطة أداء مهامهم ومسئولياتهم، والتصدي لمحاولات جر البلاد إلى الفوضي والعنف.

ومن جانبها استنكرت نقابة المنهدسين بالدقهلية تعرض الدكتور زكريا زيادة، نقيب المهندسين بالمحافظة، لما وصفته اعتداء غاشم، على يد مجموعة من البلطجية، على حد وصفهم، أمام مبني الديوان عام المحافظة، عصر أمس الأربعاء.

واضافت النقابة فى بيان لها أن نقيب المهندسين كان باجتماع مع الدكتور صبحى عطية، محافظ الدقهلية، ضمن وفد النقابات المهنية، وأصيب بجروح قطعية بالرأس واليد والساق، بالإضافة إلى كدمات متعددة فى أنحاء متفرقة من الجسد ونقل على إثرها لمستشفى المنصورة الدولى لتلقى العلاج.

وتابع البيان ''كما تم الإعتداء على المهندس مسعد رزق غيث، مقرر لجنة الطاقة بنقابة المهندسين بالدقهلية، و المهندس فوزى هاشم، عضو نقابة المهندسين بالدقهلية، واللذان كانا برفقته''.

واعربت النقابة في بيانها عن غضبها الشديد لتعرض رمز المهندسين بالدقهلية لهذا الإعتداء الآثم، وتحمل المسئولية كاملةَ لأجهزة الأمن التي تواجدت فى المكان ولم تتدخل بالحماية اللازمة للنقيب والزملاء الذين كانوا برفقته فى مهمة عمل لخدمة عموم المهندسين''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان