إعلان

محافظ دمياط لمصراوي: الأمن والخبز والبنزين على قائمة اهتماماتي

02:17 م الخميس 20 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي وجنة أحمد:

قال اللواء طارق خضر، محافظ دمياط الجديد، إن مشاكل المرور والخبز والقمامة والرصف، على قائمة اهتماماته بالمحافظة، وإنه يسعى جاهداً من أجل حلها.

وأضاف "خضر" لـمصراوي: أعطيت تعليمات للشرطة بدمياط، بتفعيل دور المرور وإعادة الانضباط، وبالفعل، انتشر الضباط وأفراد المرور في أرجاء المحافظة، وقمت بضبط 6سيارات ، و4دراجات بخارية ، تسير عكس الاتجاه، أثناء توجهي على الطريق السريع بمركز فراسكور، ووجدت إيجابية كبيرة من الشارع الدمياطي، حيث طالبني المواطنين باستمرار ذلك.

وتابع: أهم ما أسعى إليه خلال الفترة القادمة هو المشكلات الحياتية، ومشكلة القمامة في دمياط، وبدأت حملة نظافة في كل مراكز ومدن دمياط ، وقمت بالمرور بنفسي على مركز كفر سعد وكفر بطيخ، ومركز الزرقا، ومركز فراسكور، ومدينة دمياط، ومدينة رأس البر، واليوم ستكون هناك حملة مرورية أخرى بمدينة دمياط.

وعن أزمة البنزين، قال محافظ دمياط، إنه نزل بنفسه إلى محطات البنزين وتحدث مع الأهالي، وحذر من استخدام أي جراكن في التموين، وتم حل هذه المشكلة إلى حد ما ، ويجري العمل على حل مشكلة رغيف العيش ، وزادت جودته، وقام بالمرور على أخر قرية في محافظة دمياط ، وهي "شرمساح"، وطالب بالانتهاء من محطة الرفع الخاصة بالصرف الصحي لهذه القرية في 15يوليو 2013، وأشار إلى أنه تم وضع خطة لرصف الطرق بمحافظة دمياط.

ولفت المحافظ إلى أنه وجد تعاون كبير من قبل ضباط وأفراد الشرطة في دمياط، بخصوص الملف الأمني، وسيعقد اجتماع ، اليوم الخميس، بمديرية أمن دمياط، مع مدير الأمن وقيادات المديرية بهذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان