إعلان

محافظ القاهرة بدعو مرسي للاحتفال بالعيد القومي في القلعة

02:39 م الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أكد محافظ القاهرة أسامة كمال، أن فعاليات الاحتفال بعيدها القومي الرابع والأربعين بعد الألف، ستقام في محكي القلعة، مشيرًا إلى توجيه الدعوة لرئيس الجمهورية محمد مرسي وتقام الاحتفالات على مدار ثلاثة أيام بدءً من الخميس 4 يوليو المقبل.

وأكد كمال خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أنه سيتم تنظيم سباق جري للمواطنين صباح الجمعة بداية من استاد القاهرة وصولاً إلى القلعة والعودة، مشيراً الى قيام سلاسل المحلات الكبرى بتخفيضات كبيرة خاصة بمواطني القاهرة خلال تلك الفترة.

وأضاف أن افتتاحات العيد القومي هذا العام ستشهد افتتاح مكتبة مصر العامة المقامة علي مساحة 4200م2، تشغل المباني 2000م2 والباقي مساحات خضراء بتكلفة 23 مليون جنيه مصري وهي المكتبة المقامة بتعاون مصري دنماركي .

وعن مجال الشباب والرياضة، قال كمال،أنه سيتم افتتاح حمام سباحة في مركز شباب سراي القبة بتكلفة مليون و130ألف جنيه لخدمة 25 ألف عضو.

وأضاف المحافظ، انه سيتم افتتاح 10 مدارس جديدة أقامتها هيئة الأبنية التعليمية لدخول الخدمة مع العام الجديد بتكلفة تقدر بحوالي 20مليون جنيه في المناطق الأكثر كثافة في التبين وحلوان والبساتين ودار السلام ومصر القديمة والخليفة والمقطم وغرب مدينة نصر .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان