إعلان

الجيش يعتذر لرئيس مصيف بلطيم بعد اعتداء ضابط عليه

07:20 م الخميس 07 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

 استقبل فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ، الخميس، بعضا من قادة الجيش بالقاهرة، في مكتبه بالمصيف، لتقديم اعتذار رسمي له عن الاعتداء عليه من قبل أحد ضباط القوات المسلحة ببلطيم.

 وقال وفد الجيش لشميس، إن هذا الحادث عمل فردي، مؤكدين أن الجيش المصري ليس من طبعه الاعتداء على أي مواطن، وأن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام.

 كان النقيب شريف كيلاني، أحد ضباط أمن فندق القوات المسلحة بشاطئ الأمل بمصيف بلطيم، ومعه حوالي 15 جنديا من جنود القوات المسلحة، قاموا بالاعتداء على فادي شميس، رئيس مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ، بسبب تنفيذ قرار إزالة إحدى دورات المياه القديمة، التي تقترب من فندق القوات المسلحة بحوالي 15 مترا.

 وتلقى رئيس مدينة مصيف بلطيم اتصالا من عمال المدينة أثناء عملهم بإزالة دورة المياه باعتراض ضابط الجيش، وقيامه بوقفهم عن العمل.

 وانتقل مباشرة رئيس المدينة إلى مكان الواقعة وحدثت مشاداة بينهما، وأسفر الاعتداء على إصابة رئيس مدينة المصيف، حسب التقرير الطبي بجرح قطعي، وكدمات في القفص الصدري وسحجات بالجسم، وكدمات أخرى بالجسم،  وجروح سطحية نتيجة الضرب المبرح، وإصابة عمال المصيف بعدة كدمات.

 وعقب تلقيه العلاج توجه رئيس المدينة المعتدى عليه إلى نيابة مركز البرلس الجزئية لتحرير المحضر رقم 1025 إداري مركز شرطة البرلس لعام 2013.

 يذكر أن مواطني قرية الشيخ مبارك التابعة لمركز البرلس قاموا بالتجمهر أمام فندق القوات المسلحة بشاطئ الأمل، محاولين اقتحامه من أجل النيل من الضابط والجنود،  لاعتدائهم على رئيس مدينة المصيف.

 وقام الأهالي بقذف الفندق بالحجارة، وتدخل فادي شميس وطلب منهم الانصراف، مؤكدا لهم أن القانون سوف يأخذ مجراه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان