إعلان

الصور..المظاهرات في شوارع الإسماعيلية تطالب برحيل ''مرسي''

05:09 م الجمعة 01 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
<

الإسماعيلية - فجر الدين معتصم:

انطلقت مظاهرات حاشدة شارك فيها عدد كبير من القوى الثورية والأحزاب السياسية بالإسماعيلية، عقب صلاة جمعة اليوم، من ميدان الممر ثم إلى شارع رضا وشبين والعشريني، فيما رفض قياديون بجبهة الإنقاذ والقوى الثورية توجه المظاهرة إلى ديوان عام المحافظة خوفا من استغلال بعض المندسين لها فى الهجوم على المبنى الذى يؤمنه قوات الجيش بالكامل

وهتف المشاركون بمطالبهم التي يتظاهرون من أجلها منها ما يسمونه سقوط حكم المرشد، ورحيل الرئيس محمد مرسي، وسقوط النظام، والقصاص لشهداء الثورة، ووقف نزيف الدماء وتحقيق مطالب الثورة، وعلى الرغم من تساقط الأمطار بغزارة إلى أن المظاهرات استمرت في مسيراتها.

وشارك فى المظاهرات أحزاب: المصريين الأحرار، التجمع، الناصري، الدستور، الكرامة، التيار الشعبي، والجبهة المصرية للصالح العام، وأئتلاف ثوار 25يناير.

وقال شريف كمال، منسق التيار الشعبي، أن على الرئيس مرسي إدراك أن إرادة الشعب أقوى من إرادته وجماعته، وأن يستجيب لمطالب الثوار.

بينما أكد محمد عامر، أحد قيادات شباب جبهة الإنقاذ على ضرورة رحيل الرئيس بعد أن سلك مسلك من سبقه في الحكم، كما أن الشعب لن يسمح بخلق ديكتاتور جديد، محذرا الإخوان من تنظيم مظاهرات مضادة للشعب.

p>

المظاهرات في شوارع الإسماعيلية تطالب برحيل
المظاهرات في شوارع الإسماعيلية تطالب برحيل
المظاهرات في شوارع الإسماعيلية تطالب برحيل
المظاهرات في شوارع الإسماعيلية تطالب برحيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان