إعلان

بالصور.. 8 حالات إغماء في قرية ''التحسين'' بالدقهلية بعد إضراب جماعي عن الطعام

11:05 ص الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية -رنا الجميلي:

تصاعدت أزمة أهالي قرية التحسين التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية والتى أعلنت العصيان المدنى منذ قرابة الشهر وانفصالهم عن المحافظة إداريا احتجاجا على تجاهل مشكلاتهم من رصف طرق وفتح مدرسة وإنشاء مسجد.

وواصل أهالى القرية إضرابهم عن الطعام منذ أمس الأول، مما أدى إلى تدهور حالة 8 أفراد منهم وإصابتهم بإعياء شديد نتيجة الهبوط الحاد وإغماءات تم على إثرها نقلهم إلى مستشفى بنى عبيد المركزى لتلقى العلاج وهم " عبد الفتاح فايد عبد الفتاح 35 سنة "مقاول" ، ومحمد عثمان 43 سنة "مزارع" ، ورامي جمعة 22 سنة "طالب جامعي" ، ورمضان محمود محمد 50 سنة ، والسيد عبدالعال 48 سنة "مزارع" ، وحمدينو عبدالشكور 40سنة "مزارع" ، وعبدالنبي سلامه 40 سنة "مزارع" ، ومحمد عبدالقادر الحفني 25 سنة "حداد".

وقال مصطفى صلاح المحامي أن أهالى القرية مستمرون فى إضرابهم عن الطعام من أجل تحقيق أبسط حقوقهم وتوفير حياة كريمة لأبنائهم وتحرك المسئولين لدعمهم بصورة إيجابية.

وأضاف أنه على الرغم من الاعتصامات والإضرابات التى يقوم بها أهل القرية طيلة الأيام الماضية فلم يخرج مسئول من الدولة ليشفى صدورهم، والجميع يشاهد موتهم بالبطئ ولم يحركوا ساكن حتى الأن.

 

إضراب أهالى القرية عن الطعام
إضراب أهالى القرية عن الطعام
إضراب أهالى القرية عن الطعام
إضراب أهالى القرية عن الطعام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان