إعلان

بالصور ..نبروه تشتعل والأمن في وضع المتفرج

02:26 م الجمعة 15 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي:

لم تهدأ مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية من نارها التى إشتعلت مساء أول أمس الخميس بين أفراد عائلتى أبو أمين والمنزلاوي، على أولوية الحصول على السولار والتى راح ضحيتها اثنين من أبناء العائلتين وسقوط عشرات المصابين والجرحى.

وقامت عائلة ''أبو أيمن'' بإحراق عدد من المحال التجارية لعائلة المنزلاوي منها شادر لحوم ومحال ملابس، كما سرق البعض محتويات المحال وتحطيم معرض سيارات  ملك لشخص يدعى عبد الرحيم أبو عزب'' ''مدير نادى نبروه الرياضى'' وحرق منزله بمنطقة الشيخ عبيد بجوار قسم شرطة نبروه وذلك لمساعدته أبناء المنزلاوي فى التعدي على أفراد عائلة أبو أمين ومنعوا وصول سيارات الإطفاء.

ومن ناحيتها ردت المنزلاوي عليهم بالأسلحة النارية واستعانت بأشخاص من القرى المجاورة، فيما وقف الأمن موقف المتفرج دون تدخل لفض الاشتباكات خاصة بعد إصابة مأمور مركز شرطة نبروه العميد ''أشرف الخلاوى'' وأحد المجندين ويدعي '' أحمد عبد الشافى''، وفقا لما ذكره عدد من الأشخاص.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد عززت من تواجدها الأمني بمداخل القرية وأمام مركز شرطة نبروه حيث دفعت بـ3 تشكيلات أمن مركزي ومدرعة، وعدد من سيارات الشرطة، كما دعمت بعدد من قوات الجيش لتأمين القرية خوفاً من إشتعال غضب الأهالي، بسبب حالة الخوف التي سيطرت عليهم لأكثر من 3 أيام.

حريق نبروه
حريق نبروه
حريق نبروه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان