إعلان

بالصور.. تكريم أوائل المنوفية.. والمحافظ: سأسعى لإثبات حق الشهيد أسامة علام

10:02 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

قام الدكتور محمد بشر محافظ المنوفية الجديد بتكريم أوائل الجامعات والثانوية العامة والإعدادية والابتدائية وحفظة القرءان الكريم من أبناء المحامين، وذلك بحفل نقابة المحامين الذي أقيم باستاد شبين الكوم الرياضى بحضور خالد راشد نقيب المحامين وطارق شومان أمين الصندوق والمئات من الطلاب وأولياء أمورهم.

وقال بشر أنه لابد من دعم وتكريم المتفوقين وذلك لدعمهم  لاستمرار تفوقهم وإعلاء لقيم التفوق والعطاء، مداعبا مجلس النقابة أنهم تأخروا فى تكريم الطلاب قائلا '' كنا نأمل أن يتم التكريم بعد الانتهاء من إظهار النتيجة وليس قبل بدء الدراسة بأيام قليلة ''.

وأضاف أنه لابد للآباء والطلبة أن يفخروا بالمحامين لأنهم رمز العدالة ومهنتهم رسالة وإعلاء للعدالة، مؤكدا اهتمامه بمطالب المحامين فى الحصول على مكان يليق بهم فى مجلس الدولة.

وأشار بشر إلى أن الدستور الجديد سيعطى للمحامين جميع حقوقهم وسيتم مساواة الجميع من القضاة والمحامين فى جميع الحقوق لأن لكل منهم دور فى إدارة العدل.

وقال أن الشعب بدأ ثورته بالمطالبة بإسقاط النظام ونحن الآن نطالب الجميع بإكمال المسيرة ومحاربة الفساد الذى تبقى فى البلاد.

وطالب المحامين خلال الاحتفال بإثبات حق الشهيد أسامة علام والذي استشهد في الأيام الأولى للثورة، فى قائمة الشهداء وإعطاء أسرته جميع حقوقه التى ترفض الدولة إعطاءه إياها واعتباره من الشهداء لوفاته داخل السجن العسكرى بعد القبض عليه أثناء تأمينه للمتحف المصرى خلال أيام الثورة – ورد بشر قائلا أنه سيسعى إلى إثبات حق الشهيدـ مؤكدا حرص رئيس الجمهورية على حق الشهداء.

تكريم أوائل المنوفية
تكريم أوائل المنوفية
تكريم أوائل المنوفية
تكريم أوائل المنوفية
تكريم أوائل المنوفية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان