إعلان

بالصور.. اجتماع ''إخواني'' لمجلس جامعة المنيا للدفاع عن الدستور .. بحضور ''الكتاتني''

12:09 م الأربعاء 26 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي:

وزع المركز الإعلامي بجامعة المنيا بيانا، مساء الثلاثاء، بشأن اجتماع عقده مجلس جامعة المنيا بحضور رئيس حزب الحرية والعدالة، الدكتور سعد الكتاتني، ومحافظ المنيا الدكتور مصطفى عيسى.

وعقد الاجتماع ، الذي تم في صمت وبعيدا عن أعين الإعلام، أول من أمس الاثنين، لتكذيب وسائل الإعلام حول منع الأقباط من التصويت في الاستفتاء على الدستور، بينما عرض الكتاتني – الأستاذ السابق بالجامعة، رؤيته للمشهد السياسي، وشن خلاله هجوما حادا على قوى المعارضة، فيما لم يضم البيان شيئا يخص شئون التعليم والطلاب.

وأشار محافظ المنيا، الدكتور مصطفي عيسي، خلال الجلسة التي عقدت برئاسة الدكتور محمد أحمد شريف، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، إلي الأوضاع السياسية الأخيرة، مكذبا الأنباء الخاصة بمنع المواطنين من التصويت في الاستفتاء خلال المرحلة الثانية بالمحافظة.

ولفت المحافظ إلى الدور السلبي لوسائل الإعلام الخاص في تشويش الرأي العام – بحسب رأيه - مطالبا عمداء الكليات بالعون والإسراع في وضع خطة تنموية طموحة تسهم في محاربة الفقر والبطالة وإتاحة فرص العمل لشباب الخريجين، وذلك في إطار دعم المشروعات الصغيرة وقيادة مشروعات التنمية في المحافظة.

وخلال الجلسة عرض الكتاتني علي المجلس المشهد السياسي والأحداث الجارية التي تشهدها مصر، مشيراً إلي دور المعارضة فيما وصفه بتعطيل الاستقرار السياسي بافتعال خلافات لا وجود لها علي أرض الواقع.

كما تحدث عن دور الإعلام السلبي في إشعال الفتن وإزكاء الجدل السياسي لتحويله إلي صراع يقسم الوطن.

يذكر أن مجلس جامعة المنيا  يرأسه القيادي الإخواني الدكتور محمد أحمد شريف رئيس  جامعة  المنيا، وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، ويضم بعضويته، نائب رئيس الجامعة للشئون، الدكتور ضياء المغازي ، أمين عام حزب الحرية والعدالة بالمنيا، كما يضم  الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق والأستاذ السابق بكلية العلوم بالجامعة، والذي انضم بقرار من المجلس في مارس 2012 الماضي علي أساس رئاسته لمجلس الشعب، كعضو من الخارج، واحتفظ بهذه الميزة رغم حل البرلمان، كما شهدت الجلسة حضور محافظ المنيا، الأستاذ الجامعي السابق والكادر الإخواني.

اجتماع إخواني لمجلس جامعة المنيا للدفاع عن الدستور بحضور الكتاتني
اجتماع إخواني لمجلس جامعة المنيا للدفاع عن الدستور بحضور الكتاتني

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان