إعلان

زي موحد لعمال النظافة.. وحملات لضبط المخالفين بأسيوط

03:27 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير:
 
قرر الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، توحيد زي العاملين بجهاز النظافة، وذلك لرفع روحهم المعنوية، ودعم تعاون المواطنين، وتيسير مهام عملهم، فضلاً عن سهولة ضبط المخالفين ممن يتلاعبون بأكوام القمامة.
 
 جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع، اليوم الثلاثاء، بحضور جمال آدم، السكرتير العام، وممدوح مرسي، السكرتير المساعد، ورئيس جهاز النظافة، ورؤساء مشروع الإنقاذ، وأحياء شرق وغرب أسيوط.

وقال المحافظ إنه سيخصص زي موحد باللون البرتقالي، وآخر باللون الأزرق، أحدهما لعمال الكنس بالشوارع، والآخر لجامعي القمامة من الشقق السكنية.
 
وطالب المحافظ بتكثيف الجهود الشرطية نحو المزيد من ضبط المخالفين ممن يتاجرون بالقمامة، ويتعمدون تشويه المظهر الحضاري، بإلقائها في الشوارع أو العبث بأكوامها الموجودة في الطرق، عبر ما يعرف بسلوك "النباشة وفريزة القمامة"
 
 وفي ذلك الصدد تم توقيف على 9 تروسيكلات مخالفة ومصادرتها، وإحالة أصحابها للشرطة والقضاء.
 
 ومن جهة أخرى، اتفق كشك على ضرورة وجود دوريات شرطة، لمنع إلقاء القمامة من قبل  المواطنين والتروسيكلات بمنطقة التحكم المركزي وشارع أحمد بهاء الدين خلف سور مصنع الغزل ومخازن السكك الحديدية، إيمانًا بضرورة تطبيق القانون على المتلاعبين بالقمامة بشكل مخالف للقانون ويتعمد إفساد خطط الدولة في منظومة النظافة.
 
وعلى هامش الاجتماع، أقر الدكتور يحيي كشك عقد اجتماع دوري بمعدل مرتين أسبوعيًا أحداهما برئاسته والأخرى برئاسة جمال آدم سكرتير عام المحافظة، لمناقشة تطورات مشروع النظافة ومدي الالتزام في التطبيق الفعلي على أرض الواقع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان