إعلان

قنديل في بني سويف: زمن ''الواسطة'' انتهى

08:13 م الإثنين 12 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- عمرو رجب:

أعرب الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، عن سعي حكومته إلى جذب المزيد من الاستثمارات، والعمل على توفير المناخ المناسب للاستثمار، وزيادة الانتاج وعدم تعطيل الشركات، وأن الأجهزة التنفيذية بالدولة وعلى رأسها مجلس الوزراء والمحافظين، أخذوا على نفسهم عهدا بالعمل ليل نهار على تحقيق أهداف الثورة.

‫جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذى عقده  قنديل، الاثنين، بمحافظة بني سويف، على هامش زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المصانع الجديدة، والتعرف على مشاكلها، ومحاولة حلها بصحبة عدد من الوزراء.

وأشار قنديل، إلى أن نسبة الصادرات المصرية وصلت خلال شهر سبتمبر الماضي إلى 16 % ، مما يدل على تحسن في الأوضاع الداخلية، وأن الحكومة سوف تقدم اهتمامها ورعايتها في الفترة القادمة للمشاريع المتوسطة والصغيرة، والتي تعود بالنفع على الفقراء الذين كانوا أقل حظا في الفترات الماضية.

‫وتابع قنديل: ليس هناك ''واسطة'' في فرص العمل، والحكومة من ضمن أدوارها أن توفر المناخ المناسب للاستثمار، وتوقف الإنتاج وتعطيل الشركات والمحطات يعطل الصالح العام ويجعل بعض المستثمرين يمتنعون عن الاستثمار في مصر، كما اعرب قنديل عن سعادته بما شاهدة اثناء جولته وسط الأيدي العاملة والعمال.

وقال قنديل، إن قطاع الكهرباء أيضا يواجه تحديات كبيرة، وما شاهده الجميع خلال الصيف الماضي كان أكبر دليل على ذلك، مضيفا: ''نعانى توقف العمل في بعض محطات الكهرباء بسبب احتشاد الأهالي أمام المحطة وإغلاقها للمطالبة بفرص عمل فيها، مناشدا الأهالي بالتعاون مع الحكومة والجهات التنفيذية في الدولة''.

الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء خلال إفتتاحه لعدد من المصانع الجديدة ببني سويف
الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء خلال إفتتاحه لعدد من المصانع الجديدة ببني سويف
الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء خلال إفتتاحه لعدد من المصانع الجديدة ببني سويف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان