إعلان

العثور على أسماء أعضاء تنظيم جهادي على ''لاب توب'' المتهم المضبوط في سيناء

05:29 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

عقب ضبط الجهادى بالعريش ''أحمد علام الحفني''، وضبط جهاز كمبيوتر وجهاز لاب توب وموبايل ودائرة أسلاك كهربائية بحوزته، تم التحفظ على المضبوطات في مديرية أمن شمال سيناء.

ويعكف على فحص المضبوطات فريق بحث من وزارة الداخلية بقيادة اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، واللواء محمود يسرى، مساعد وزير الداخلية، ومدير مباحث الوزارة، والعميد أشرف أنور، مفتش الأمن العام المنتدب من وزارة الداخلية، لينضم إلى الحملة المكبرة ضد الإرهاب بشمال سيناء.

وبمساعدة فنيين وخبراء يجري فحص جهاز الكمبيوتر وجهاز اللاب توب وموبايل المتهم أحمد علام، المحكوم عليه بالمؤبد في أحداث اقتحام قسم العريش.

وأكد مصدر أمني أنه بالفحص الأولي للمضبوطات كشفت عن أسماء متورطين في تنظيم الجهاديين بسيناء وخطط لضرب المقار الأمنية وخرائط لمواقع أمنية في مدينة العريش ورفح والشيخ زويد وطرق صناعة متفجرات، حيث تعد المضبوطات أدوات هامة كشفت لأجهزة الأمن عن خيوط هامة في التنظيم الجهادي.

كما تم نقل المتهم إلى القاهرة بطائرة مروحية في سرية تامة لاستكمال التحقيقات معه بالقاهرة، وحتى لا يبقى محتجزًا داخل المقرات الأمنية بالعريش، وسط محاولات وتهديدات باستهداف من قبل المسلحين على المقرات الأمنية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان