إعلان

"حزب الله" يستهدف دبابة "ميركافا" إسرائيلية ويوقع طاقمها بين قتيل وجريح

10:24 ص الإثنين 23 سبتمبر 2024

''حزب الله'' يستهدف دبابة ''ميركافا'' أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

استهدف "حزب الله" اللبناني, الأحد, بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية, مواقع "الرادار" و"البغدادي" و"معيان باروخ" للاحتلال الإسرائيلي, وأصابها إصابة مباشرة.

وأوضحت وكالة الأنباء اللبنانية أن "حزب الله" استهدف أيضا دبابة "ميركافا" داخل موقع "المرج", بصاروخ موجه أصابها بشكل مباشر, وأوقع طاقمها بين قتيل وجريح.

كما رصد "حزب الله", في موقع "جل العلام", مجموعة من الجنود الإسرائيليين يتحركون داخل الموقع, واستهدفهم بقذائف المدفعية, وأصابهم إصابة مباشرة.

وفي الإطار ذاته, أفادت تقارير صحفية إسرائيلية بأن عدد الصواريخ التي أطلقها "حزب الله" على "حيفا" في شمال إسرائيل, منذ الصباح, بلغ 85 صاروخا, مشيرة إلى أن هذه هي أعمق نقطة تصل إليها صواريخ "حزب الله" منذ بداية الحرب على قطاع غزة, في شهر أكتوبر الماضي.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن مراهقا إسرائيليا قتل عندما اصطدمت سيارته, بعد أن أصيب بالذعر جراء انطلاق صافرات الإنذار من الصواريخ هذا الصباح, فيما أصيب ثلاثة آخرون على الأقل, نتيجة سقوط الصواريخ.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن بعض الصواريخ التي أطلقت صوب "حيفا" تم اعتراضها, فيما لم يتم التصدي لصواريخ أخرى, سقط بعضها في "كريات بياليك", وهي ضاحية في المدينة الشمالية, حيث أصيب ثلاثة أشخاص.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن صاروخا سقط في "موريشت" في الجليل الأسفل, دون أن يصاب أحد, متابعا أن صافرات الإنذار دوت في بحر الجليل, ولم ترد تقارير عن وقوع إصابات هناك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان