إعلان

مسؤولون إسرائيليون: نصر الله سيوسع دائرة النار بغية الانتقام ومستعدون لحرب شاملة

10:01 م السبت 21 سبتمبر 2024

صواريخ حزب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قالت القناة 13 العبرية نقلا عن مصادر في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، إن التقديرات العسكرية تشير إلى أن الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله سيوسع دائرة النار بغية الانتقام.

وأكدت المصادر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيرد بقوة على أي إطلاق نار من حزب الله، موضحين أن إسرائيل مستعدة للمخاطرة بالدخول في حرب شاملة من أجل تغيير الوضع في الشمال.

وذكرت القناة 13 العبرية، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين ننتنياهو استدعي الوزراء وقادة الجيش لمناقشة أمنية في مقر وزارة الدفاع بتل أبيب.

ولفت جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى أنه يحتمل أن يكون هناك إطلاق صواريخ وتهديدات هذه الليلة، مؤكدا أن قواته في حالة استعداد عالية للدفاع والهجوم.

وأشار المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال خهاجاري، إلى أن سلاح الجو الإسرائيلي قصف آلاف منصات إطلاق الصواريخ في جنوبي لبنان، لافتا إلى أن وزير الدفاع يوآف جالانت وقع أمرا جديدا يتعلق بوضع الجبهة الجديدة في حيفا نحو شمال إسرائيل.

وأعلن هاجاري أنه تم توجيه تعليمات جديدة للسكان في الشمال، موضحا أنه مع احتمالات التعرض لهجمات وقصف صاروخي سيطبق الجيش إجراءات خاصة في الشمال.

ونوّه هاجاري إلى أن جيش الاحتلال قضى أمس على رئيس العمليات في حزب الله إبراهيم عقيل و15 آخرين، مشيرا إلى أن الجيش بادر بالهجوم عندما لاحظ أن حزب الله يستعد لمهاجمته.

وكشف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم استهداف 400 منصة صاروخية لحزب الله اليوم شملت آلاف فوهات الإطلاق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان